الرئيسية / اخبار مصر / منشورات رمضان 2016 للفيسبوك بوستات دينية
منشورات رمضان
فيس بوك

منشورات رمضان 2016 للفيسبوك بوستات دينية

يستقبل كل المسلمين ذلك  الشهر المعظم  بالتقرب من الله الخالق عز وجل ، و هذا عن طريق صيامهم و كثرة الصلاتهم و الصلاة بالمساجد فى جماعة ، و الكثير من المسلمون بهذا الشهر يتجهون الي كثرة  الإستغفار  ، و التعبد في ذاك الشهر المعظم ، و لأنه في  ليله القدر تكون فى ذلك الشهر وتعتبر  ليلة مباركة لأنها  خير من ألف شهر ، و يكثر المسلمون في ذلك  الشهر من الدعاء و الصلاة و التقرب الي الله جل علاه  .

فالباقى هي  ايام قليلة جداً  على إتيان  شهر المبارك ، و قد اسقبل جميع المسلمون بكل انحاء عالمنا الإسلامي بتعليق الزينة و إنتشار الفوانيس الجميلة جدا ،  و تتنوع طرق الاحتفالات هذه بالشهر في كل بلد لآخر  ، و قد بدأنا بالفعل الاستعداد و مظاهر الاحتفال ظهرت  لاستقبال شهرنا رمضان الكريم ، بحيث نكون بهذا الاستعداد ملاءم للشهر ، ففي بعض المنازل ان لم تكن الكل باحضار وشراء كل ما تحتاج الية الاسرة فى هذا الشهر من الماكولات و التمر و الكثير من المشتروات التي يحتاجها كل بيت مصر بهذا الشهر .

كما تحرص بعضا الأسر بشراء الفانوس الرمضاني ، ويقوم بتعليقه بالشرفات وكما يقوموم بتزيين المنازل به بالداخل ، كمأ نلاحظ انتشار صوره بمواقع التواصل الاجتماعى مثل الفيس و انستجرام للتهنئة بين كل الاهل و الاصدقاء كذلك .

و نحن الآن نقدم  لكم مجموعه متعدد  من متخلف المنشورات الختصة بشهرنا رمضان الكريم ،  وبعضا من الصور الدبنية عن لشهر رمضان ، مع اقترابه لاحظنا كثرة  البحث بالفيس بوك حول البوستات دينية المتعددة للتهنئة بشهر رمضان . و موقع تطبيقات وهواتف يعرض بين أيديكم أهم المنشورات الدينية .

أجمل التهاني وأحلى الأماني نزفها بحلول رمضان لكل من صامة

رفع الله قدرك وفرج همك وبلغك شهر رمضان الذي احبه ربك ودمت لمن احبك …

قبل السحور حبيت أكون أول شخص يقولك مبارك عليك الشهر …

ياصاحب السعاده وعمري انت وزياده اقترب شهرالعبادة عساك من عوادة …

ارسل حنين وشوق لاهل الذوق وأسياده اهنيهم بقرب رمضان عساهم دوم عواده …

في قلبي حطيتك وبالتهاني خصيتك وعلى الناس أغليتك وبقرب دخول رمضان هنيتك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *