الرئيسية / اخبار الرياضة / تصريحات النني عقب تأهل المنتخب لأمم إفريقيا 2017 بالجابون
أخبار محمد النني اليوم 8/11/2016 : اللاعب يصل القاهرة للانضمام للفراعنة ويهنئ أبو تريكة
محمد النني لاعب فريق أرسنال الإنجليزي

تصريحات النني عقب تأهل المنتخب لأمم إفريقيا 2017 بالجابون

شارك اليوم نجم منتخب مصر والمحترف في صفوف أرسنال الإنجليزي محمد النني في مباراة المنتخب أمام تنزانيا والتي انهتت بفوز منتخبنا بهدفين لمحمد صلاح ، وكانت للاعب تصريحات أدلي بها لمراسل قناة Bein Sport عقب التأهل الرسمي لبطولة كأس أمم إفريقيا التي غبنا عنها لسنوات . النني عبر عن سعادته بالتأهل كأول المجموعة بعد النجاح في حصد 10 نقاط طوال مشوار المنتخب ، مؤكدا إن جميع اللاعبين قد بذلوا قصارى جهدهم لتحقيق هذا الهدف .
أضاف أيضا أن بعد استطاعة المنتخب الوصول لأمم إفريقيا ، سيسعون لتحقيق حلم المصريين الغائب منذ عام 1990 بالتأهل إلي بطولة كأس العالم التي ستعقد بروسيا عام 2018 . مؤكدا أن سيطرة الفراعنة على الكرة الإفريقية من جديد سوف تعود من خلال السعي نحو الظهور بمستوي يليق باسم المنتخب خلال بطولة 2017 ، لتعود الأمجاد مرة أخرى .
تحدث اللاعب أيضا على ابنته فاطمة معتبرها بمثابة تفاؤل له في ظل تألقه اللافت مع ناديه أرسنال ، كما تمنى أن يتفوق عليه أخوه سيف في مشواره الكروي ليحقق إنجازات أفضل منه . الجدير بالذكر أن رصيد اللاعب من التهديف مع منتخبه حوالي 3 أهداف ، وقد أبدي النني خلال حديثه مدى فخره بالإنجاز الذي حققه مع منتخبه القومي .

يذكر أن آخر ما تداوله أرسنال حول لاعبه النني كانت صورة تحمل العديد من الإحصاءات حول نجم خط وسطه ، تبرز عدد تمريراته البالغ عددها 1100 بالإضافة لقدرته على صناعة الأهداف . لتتوالي نجاحات المسيرة الاحترافية قصيرة المدة للاعب عقب انتقاله المدفعية في يناير الماضي ، نجاحات شاهدناها بثقة مدربه أرست فينجر فيه وشهادة الجمهور في حقه والذي أعطاه لشهرين متتاليين لقب أفضل لاعب في الفريق . وهذه صورة بكافة الإحصاءات المنشورة عن اللاعب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *