الرئيسية / اخبار الرياضة / محمد صلاح يقود منتخب مصر للفوز بهدفين على تنزانيا
محمد صلاح يشارك في خسارة روما أمام أتلانتا بالكالتشيو
نجم روما ومنتخب مصر محمد صلاح

محمد صلاح يقود منتخب مصر للفوز بهدفين على تنزانيا

انتهت منذ وقت قصير مباراة منتخب مصر والتي جمعته بنظيره التنزاني ضمن آخر جولات التصفيات المؤهلة إلي نهائيات أمم إفريقيا والتي ستجري بدولة الجابون عام 2017 ، والتي لعبت في استاد مدينة السلام بتنزانيا بفوز غالي مكنه رسميا من الصعود للبطولة . محمد صلاح نجم المنتخب والمحترف في صفوف روما تمكن من إحراز هدفي اللقاء الوحيدين ، وشارك منذ بداية اللقاء حتى نهايته . هدفي صلاح في مسيرته مع المنتخب رفعوا من رصيده التهديفي الدولي إلي نحو 27 هدفا .

الهدف الأول جاء عبر ضربة حرة مباشرة سددها اللاعب في شباك تنزانيا أكثر من رائعة مثلما عودنا صلاح في مثل هذه الكرات ، وسجل قرب نهاية الشوط الأول في الدقيقة 44 من زمن المباراة . أما الهدف الثاني فجاء في شوط المباراة الآخر من استغلال عبد السعيد لاعب الأهلي لكرة يمررها بامتياز لصلاح الذي ينفرد بحارس مرمي تنزانيا ويدخل هدفه الثاني .
محمد صلاح قاد منتخبه للفوز في مباراة شهدت مستوى متميزا له ، بل كان قريبا من تسجيل أهدافا أخرى من فرص مميزة ، منها انفراده بالمرمي في الدقيقة 52 . وبذلك يتأهل منتخبنا بعد غياب سنوات للبطولة التي كان أكثر منتخبات إفريقيا تتويجا بها ، على أمل أن يعيد المدير الفني الحالي للمنتخب هيكتور كوبر أمجاد الفراعنة بإحرازه لقب البطولة بعد عام 2010 والذي شهد آخر لقب فيها لمنتخبنا وقتما كان حسن شحاتة هو متولي المسئولية الفنية للفريق .

يذكر أيضا أن أهمية فوز اليوم الأخرى غير التأهل كأول مجموعة التصفيات ، كذلك تصنيف منتخب مصر دوليا سيجعله فى المرتبة الأولى وهو ما سيفيده بشدة عندما يتم إجراء قرعة المجموعات التي ستؤهل المنتخبات للتصفيات النهائية لبطولة كأس العالم المقرر إقامته في دولة روسيا عام 2018 .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *