الرئيسية / منوعات / موعد برنامج سلمان العوده والقنوات العارضه رمضان 2016
موعد برنامج سلمان العوده والقنوات العارضه
الدكتور سلمان العودة

موعد برنامج سلمان العوده والقنوات العارضه رمضان 2016

مع حلول شهر رمضان , تستعد وسائل الاعلام المرئية والمسموعة بأجمل البرامج والمنوعات , وبما إنه شهر رمضان هو شهر  لزيادةالعبادات والطاعات والتقرب إلى الله , فتذداد البرامج الدينية والفتاوى فى هذا الشهر الذى كرمة الله على بقية الشهور , فيتنافس علماء الدين فى تقديم المادة الدينية على مائدة رمضان  , من هؤلاء  العلماء الدكتور سلمان العودة ,والذى يطل علينا بتقديم برنامج نور وهو برنامج يتحدث عن المكفوفين وهم فئة قلما يهتم بهم أحد , فالدكتور سلمان العودة يأخذنا غلى عالمهم , كيف يعيشون ؟ وكيف يأكلون ؟ وكيف يتخيلون أشكال وهيئات كل ماحولهم من بشر وكائنات , وسماء وارض وخلافة .

وبرنامج نور للدكتور سلمان العودة يُذاع اساساً على قناة مكة من السعودية , ولسوف يُذاع ايضاً على عدة قنوات آخرى فى هذا العام من سنة 1437 هـ_ 2016 فى شهر رمضان  هذا العام وهذة  القنوات هى : على قناة الرسالة وهى قناة اسلامية تابعة لمجموعة روتانا , وكذلك يُذاع على قناة ليبيا بانوراما وهى قناة اخبارية على النايل سات , وكذلك يُذاع برنامج نور على قناة مكملين وهى قناة فضائية .

سلمان العودة هو سلمان بن فهد بن عبد الله العودة من مواليد عام 1376هـ _ 1956 م , حاصل على ليسانس فى العلوم الشرعية وعُين معيداً فى نفس الكلية فى القصيم فى السعودية , ثم حصل على الماجستير والدكتوراه فى نفس التخصص , ولقد تتلمذ على يد كثير من العلماء منهم العالم بن باز , وبن صالح العثيمين , و الدكتور سلمان العودة  عالم دينى ومفكر اسلامى وكذلك داعية اسلامى , علاوة على انه مقدم لكثير من البرامج الإسلامية  منها برنامج علمنى موسى , وبرنامج نور للمكفوفين , وغيرها من البرامج .

ولقد أُعتقل سلمان العودة فى السجون السياسية وسُمح له بعد ذلك بالدعوة ولكن بعيداً عن السياسة , ولسليمان العودة مؤلفات عديدة منها: العزلة , الإسلام والعلمانية وغيرهم , مايقرب من إحدى وستون كتاب .

وهذا برومو برنامج نور للمكفوفين فى رمضان 2016

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *