الرئيسية / اخبار الاقتصاد / الساحل وتونس واوروبا تحتضن أجازات النجوم
حجز طيران
حجز طيران جوى

الساحل وتونس واوروبا تحتضن أجازات النجوم

فى اوروبا والساحل الشمالى وتونس قضى عدد كبير من النجوم أجازات الصيف هذا العام ، قرر البعض ان الساحل يكفى لعطلة هادئة رغم الصخب والحفلات المتواصلة هناك ، فيما اختار بعضهم ان يطير الى أماكن بعيدة بحثا عن الهدوء الخالص ، حتى لو استدعى الأمر ان يجروا حجز طيران لبقعة اوروبية بعيدة ، فأهداف الأجازات تختلف ، البعض حاول ان ينسى احزانا او خيبات ، والبعض يسعى لعطلة استرخاء استعدادا لأعمال فنية جديدة تحتاج الى تركيزه الكامل ، والبعض زار الاصدقاء او اختفى عن عيون المتطفلين .
اليكم بعض ما رصدناه عن أجازات النجوم هذا الصيف .

شذى حسون بين كان ولندن

تحرص النجمة العراقية شذى حسون في كلّ عام على أن تمضي إجازتها الصيفية بعيداً من حرارة الجو في دبي، ولكنها هذا العام قرّرت أن تحزم أمتعتها وتنتقل إلى الساحل الفرنسي وتحديداً مدينة “كان”، حيث أمضت أياماً عدّة هناك، معلّقةً نشاطاتها الفنية، لتعود بعدها وتغادر إلى لندن. ومعروفٌ عن شذى حبّها الكبير للندن التي تزورها في كلّ عام، إذ كشفت سابقاً لـ”لها” أنّه تربطها علاقة مميّزة بهذا البلد حيث تعيش حالة من الاسترخاء والراحة وتتسوّق أيضاً، وتلتقي البطّ في الـ”هايد بارك”، وهذا ما بات نشاطاً يترقبّه منها جمهورها.

حورية فرغلي في الحمامات في تونس

كعادتها، لم تغيّر حورية فرغلي وجهتها الصيفية هذا العام، حيث اختارت أن تمضي إجازتها في منطقة الحمامات في تونس، هي التي يُعرف عنها عشقها لتونس، وحرصها على السفر إليها وتمضية أجمل الأيام فيها بصحبة عدد من أصدقائها المقربين.
وكانت حورية فرغلي قد رفضت المشاركة في أي عمل درامي في رمضان الماضي، بسبب عدم جودة السيناريوات التي عُرضت عليها، إضافة إلى حزنها الشديد لخروج مسلسلها “الحالة ج”، الذي عرض في رمضان قبل الماضي بشكل لم يُرضها.

منّة فضالي في الساحل الشمالي
تمضي منّة فضالي إجازتها الصيفية في الساحل الشمالي بصحبة والدتها وعدد من أصدقائها المقرّبين، هي التي أثارت جدلاً كبيراً بسبب نشرها صورها الخاصة بملابس البحر، عبر حسابها على “فايسبوك”، في أثناء استجمامها على أحد الشواطئ هناك، مما عرضها لهجوم شرس من الجمهور بسبب جرأة ملابسها.

وشاركت منّة فضالي في رمضان الماضي في الجزء الخامس من مسلسل “سلسال الدم” مع عبلة كامل ورياض الخولي.

أمير كرارة مع زوجته في الساحل الشمالي

بعد انشغاله طوال الأشهر الماضية بتصوير مسلسل “كلبش2”، وفيلم “حرب كرموز”، قرر أمير كرارة تمضية إجازة الصيف بصحبة زوجته وأبنائه في الساحل الشمالي، وذلك لتعويضهم فترة غيابه عنهم. ونشر أمير للمرة الأولى صوراً تجمعه بزوجته في أثناء استجمامهما على أحد الشواطئ هناك.

رحمة حسن وأزمة صورها الجريئة في الساحل الشمالي

أثارت رحمة حسن ضجة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب نشرها صوراً وهي ترتدي “المايوه”، كانت قد التقطتها في أثناء تمضيتها إجازتها الصيفية في الساحل الشمالي.
وتعرضت رحمة لحملة انتقادات قاسية بسبب جرأتها في التصوير بملابس البحر، مما اضطرها لتقديم اعتذار لجمهورها، بأن هذه الصور شخصية، وقد سُرقت من الحساب الخاص للمصوّرة التي صورتها.

محمد رمضان في الساحل الشمالي

أمضى محمد رمضان إجازته الصيفية هذا العام، على أحد شواطئ الساحل الشمالي برفقة عائلته، واصطحب معه ابنته الكبرى “حنين” من زوجته الأولى، كما اصطحب زوجته وابنيه “علي” و”كنز”، وذلك لتعويضهم فترات غيابه الطويلة عنهم، بسبب تصوير مسلسله “نسر الصعيد” لأشهر عدة، وأيضاً لتأديته الخدمة العسكرية.

هيفاء وهبي وإجازة بعد المرض

عاشت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي في الأشهر الأخيرة، تحت ضغوط كبيرة خلال تصويرها أحداث مسلسلها الأخير “لعنة كارما”، وكذلك تعرّضها لمشكلة صحية ألزمتها المكوث في الفراش لفترةٍ طويلة، ما منعها من حضور مهرجان الـ BIAF، وها هي تختار فرنسا لتمضية إجازتها الصيفية، قبل العودة لمزاولة نشاطها الفني وإحياء الحفلات الغنائية، هي التي اعتادت طوال السنوات الماضية أن تمضي معظم إجازاتها في الولايات المتحدة الأميركية.

نيللي مقدسي في لندن

ما إن انتهت الفنانة نيللي مقدسي من تصوير أحدث أغنياتها المصوّرة “هلا هلا” في بيروت، والتي طُرحت خلال إجازة عيد الفطر، حتى حزمت أمتعتها وقرّرت السفر الى لندن، المدينة المفضّلة لديها، لتمضية إجازة الصيف والاستمتاع بالمناخ والأجواء الجميلة والاسترخاء بعيداً من أجواء العمل والاجتماعات المتواصلة بغية اختيار أغنيات ألبومها الجديد، هي التي قرّرت أخيراً العودة إلى الساحة الفنية بعد انقطاعٍ دام لسنوات عدّة.

إياد نصار وفراس سعيد في الجونة

لا يعرف الكثيرون أن هناك علاقة صداقة قوية تربط بين السوري فراس سعيد، والأردني إياد نصار، واللذين قرّرا تمضية إجازتهما في مدينة الجونة في الغردقة، وقد نشر فراس على حسابه الخاص في “فايسبوك” أكثر من صورة تجمعهما على أحد الشواطئ هناك.
وكان فراس قد شارك في رمضان الماضي في مسلسل “ضد مجهول” مع غادة عبدالرازق، بينما رفض إياد المشاركة في أي عمل درامي لعدم توافر أعمال جديدة وجيدة تضيف الى رصيده الفني.

أحمد عز في هولندا

أمضى أحمد عز إجازته الصيفية هذا العام في هولندا، وذلك بعد المجهود الكبير الذي بذله في مسلسله الأخير “أبو عُمر المصري”، وقبل عودته لتصوير فيلمه الجديد “الممر”.
والتقى عز خلال إجازته بالصدفة بسمية الخشاب وزوجها الفنان أحمد سعد، اللذين كانا أيضاً يمضيان إجازتهما هناك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *