الرئيسية / تطبيقات / رابط تحميل جوجل كروم لمختلف الهواتف الذكية
متصفح جوجل كروم
جوجل كروم

رابط تحميل جوجل كروم لمختلف الهواتف الذكية

جوجل كروم هو متصفح تم انشائه لسهوله البحث علي الانترنت و لتنظيم بيانات الانترنت بشكل افضل و يتم تحميل و تشغيل متصفح جوجل بلاي علي مختلف انظمة التشغيل حيث يمكن تحميله علي نظام تشغيل الاندرويد و الويندوز و الاي او اس ، نذكر لكم ان اجهزة سوني و سامسونج و هواوي و غيرهم يعملوا بنظام الاندرويد  ، بينما الايفون بمختلف اصداراته يعمل بنظام اي او اس ، و اجهزة مايكروسفت تعمل بنظام تشغيل الويندوز .

نذكر لكم ان متصفح جوجل كروم يشمل العديد من المزايا التي جعلته من اشهر المتصفحات في العالم و جعلته ينافس متصفح فاير فوكس ، نذكر لكم انه تم اصداره كنسخة تجريبية لاول مرة في عام 2009 ، نذكر لكم ان السبب في تصميم المتصفح هو ان فريق عمل جوجل جير كان يجد صعوبة في الحصول علي بعض البيانات هو يبحث عنها و ذلك خاصة عندما يبحث عن موضوع دسم كالبحث عن جافا سكربت او  غيرها من الامور الهامة و التي لها بيانات و صفح كثيرة و لذلك تم العمل علي انشاء متصفح جوجل كروم لحل اي المشاكل و اعطاء مزايا اكثر.

اداء و طريقة عمل متصفح جوجل كروم :

يعمل المتصفح بطريقة الخيوط المتعددة حيث ان كل صفحة ويب به تعمل بمفردها و بذلك فان سرعته عاليه و ليس به اي بطئ و بذلك اذا تم خطئ باي صفحة لا تؤثر علي غيرها من الصفحات ، و نذكر لكم ان التصميم يتمتع بشكله البسيط و الجميل ، نذكر لكم ان المتصفح يتمتع بالعديد من المزايا الهامة و التي سنستعرضها لكم من خلال الموضوع .

تعرف علي مزايا متصفح جوجل بلاي :

  • من اهم ما يميز هذا المتصفح هو سرعته حيث انه سريع جدا و يعتبر من اسرع المتصفحات.
  • المتصفح مجاني و يمكن تحميله بسهوله من خلال المتجر الموجود علي الهاتف ، اضافة الي انه يحتوي علي العديد من الاضافات التي تزيد عدد مستخدميه و يزيد اعجاب الاشخاص له.
  • يوجد بالمتصفح العديد من الخصائص الهامة و من اهم الخصائص خاصية auto complete و هذه الخاصية هي التي تقوم بتكميل لك الكلام و الكتابة بمجرد البدء بها.
  • من الخصائص الموجودة في جوجل كروم هي خاصية المزامنه و التي تجعلك تدخل علي المتصفح و ذلك بنفس الاعدادات الخاصة بك و من اي مكان.
  • هناك ايضا ادوات للتطوير و التصميم .
  • يتوفر بالمتصفح مدير للمهام لادارة المهام و ادارة التبويبات سواء لاغلاقها او فتحها.
  • مدير التحميلات للتحكم في التحميل .
  • يتيح المتصفح لك ان تحفظ اي من الصفح و ان تجعلها مفضلة لك ، كما يتيح لك البحث بالصوت ، و يذلك نكون اوضحنا لكم مميزات متصفح جوجل كروم .

تعرف علي عيوب متصفح جوجل كروم :

العيب الوحيد لمتصفح جوجل كروم انه يقوم باستهلاك موارد الجهاز سواء من الذاكرة المؤقته او المعالج ، و لذلك فانه لا يصلح للاجهزة القديمة خاصة في حالة فتح اكثر من تبويب .

رابط تحميل متصفح جوجل كروم :

يمكنكم الان تحميل المتصفح بسهوله من جوجل بلاي و كل ما عليكم هو الدخول الي متجر الهاتف و البحث عن جوجل كروم و من ثم تحميله او بالدخول الي الرابط من هنا و بالضغط علي زر تحميل ستبدا عملية التحميل ، و كل ما عليك بعد ذلك هو تثبيته و استخدام مزاياه المتعددة و التي تم ذكرها بالتفاصيل .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *