الرئيسية / اخبار مصر / اخبار بوابة الازهر الالكترونية اليوم السبت 4/6/2016 : الازهر الشريف يعقد جلسة مصالحة بين أبناء قبيلة الأشراف القناوية لانهاء خصومة ثأرية
بوابة الازهر
الازهر الشريف

اخبار بوابة الازهر الالكترونية اليوم السبت 4/6/2016 : الازهر الشريف يعقد جلسة مصالحة بين أبناء قبيلة الأشراف القناوية لانهاء خصومة ثأرية

نعرض مستجدات بوابة الازهر التى جاءت صباح اليوم السبت الموافق 4/6/2016 والتى تضمنت عقد الازهر الشريف جلسة مصالحة بين أبناء قبيلة القناوية لإنهاء خصومة ثأرية , حيث جاءت التفاصيل فيما يلى :

الازهر الشريف يعقد جلسة مصالحة بين أبناء قبيلة الأشراف القناوية لانهاء خصومة ثأرية

قام الأزهر الشريف بعقد جلسة مصالحة بين أبناء قبيلة الأشراف الغوصة القناوية , بحضور عدد من القيادات الأمنية والعشائرية والبرلمانية , وذلك بمقر جمعية أبناء الغوصة بعين شمس , مما أسفر عن إنهاء خصومة ثأرية تسبب بها مقتل أحد الشباب .

وقد صرح رئيس لجنة الفتوى بالأزهر الشريف ورئيس وفد الأزهر في المصالحة , الدكتور سعيد عامر , أمس الجمعة , بأن الأزهر يحرص على نشر ثقافة التسامح فى كل بقعة من بقاع العالم , كما أنه يحث أبناءه خاصة من الشباب على التحلى بصفة التسامح .

وتوجه فضيلته بالشكر إلى القيادات الأمنية والشعبية التي بذلت مجهودا كبيرا لإتمام هذا الصلح وإنهاء الخصومة وحقن الدماء التي حرم الله عز وجل إراقتها .

كما أكد فضيلته على أن الشعب المصرى قد عمل على تقديم نموذج رائع من التلاحم والتوطيد مع الشرطة لتحقيق الأمن والأمان لهذا الوطن , بالإضافة إلى التضحية من أجل رفع كلمته فوق أى إعتبارات أو خصومات لن تسفر إلا عن مزيد من الدماء .

وإستكمالاً لآخر اخبار البوابة الازهرية التى جاءت اليوم , فقد اختتمت قافلة الأزهر الطبية والإغاثية بدولة نيجيريا أعمالها بزيارة المعسكر الرابع والأخير للاجئين يرافقها مندوبون من رئاسة الجمهورية النيجيرية .

حيث قام أعضاء القافلة من الأطباء والإداريين بإعداد أماكن تحت المظلات لتوقيع الكشف الطبي بداخلها على المرضى , من بينهم الأطفال والنساء والشباب وسط إقبال شديد من الجميع , حيث بلغ إجمالى عدد الحالات التى تم توقيع الكشف عليها أكثر من 1000حالة .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *