الرئيسية / اخبار مصر / اخبار مصر من اليوم السابع السبت 4/6/2016 : المهندس شريف اسماعيل يتفقد مشروعات الاسكان الاجتماعى اليوم
مستجدات الساحة المصرية
اخبار مصر من اليوم السابع

اخبار مصر من اليوم السابع السبت 4/6/2016 : المهندس شريف اسماعيل يتفقد مشروعات الاسكان الاجتماعى اليوم

ركزت اليوم السابع فى الساعات الأولى من صباح اليوم السبت الموافق 4/6/2016 على أخبار الحكومة المصرية والوزرات وما تقوم به من عمال فى إطار تطوير الدولة وتوفير كافة سبل الراحة للمواطن .

المهندس شريف اسماعيل يتفقد مشروعات الإسكان الإجتماعى اليوم

من المقرر صباح اليوم السبت الموافق 4/6/2016 , أن يقوم المهندس شريف إسماعيل , رئيس وزراء مصر , بزيارته الأولى لمحافظة الغربية برفقة عدد من الوزراء .

وتأتى هذه الزيارة من أجل تفقد عدد من المشروعات التى توجد بطنطا وقطور , إلى جانب مشروعات الإسكان الإجتماعى التى يتم العمل عليها خلال الفترة الحالية بالمحافظة .

حيث يستقبل رئيس الوزراء والمرافقين له كلا من اللواء أحمد صقر  محافظ الغربية، , واللواء نبيل عبد الفتاح , مساعد وزير الداخلية مدير أمن الغربية , واللواء السيد سعيد السكرتير العام للمحافظة.

وقد صرح مصدر بمحافظة الغربية أن اللواء أحمد صقر سوف يقوم بعرض كافة مشاكل وإحتياجات المحافظة على المهندس شريف إسماعيل , بالإضافة إلى عرض كافة أعمال التطوير بمدينة المحلة المتوقف العمل بها.

كما سيقوم اللواء صقر بتوضيح حاجة المحافظة إلى اعتماد مبالغ مالية من اجل العمل عىل نقل القمامة التى تجاوزت أكثر من 150 ألف طن بمحطة التجميع بالمحلة بعد تأخر سداد مستحقات مقاول نقل القمامة { مما جعله يتوقف عن العمل .

وزير النقل يضع حجر أساس إزدواج طريق سوهاج – قنا الصحراوى

تشهد محافظة سوهاج اليوم السبت حضور الدكتور جلال سعيد , وزير النقل والمواصلات والمرافق العامة , فى زيارته الثانية للمحافظة فى غضون أقل من شهر من أجل تفقد مشروعات الطرق الجديدة فى سوهاج .

وتأتى هذه الزيارة بحضور رئيس وقيادات هيئة الطرق والكبار , من أجل القيام بزيارة طريق سوهاج البحر الأحمر المدرج بالمشروع القومى للطرق ووضع حجر الأساس لإزدواج الطريق الصحراوى الغربى “سوهاج ـ قنا”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *