الرئيسية / اخبار العالم / اخبار حافز اليوم السبت 4/6/2016 : الصفحة الرئيسية للدخول البوابة الوطنية للعمل ” طــاقــات “
برنامج حافز الوطنى
البوابة الوطنية للعمل

اخبار حافز اليوم السبت 4/6/2016 : الصفحة الرئيسية للدخول البوابة الوطنية للعمل ” طــاقــات “

يعتبر برنامج حافز من انجح وأهم البرامج التى تم اعتمادها بالمملكة العربية السعودية قبيل عامين , حيث يهدف البرنامج الى مساعدة المواطن فى الحصول علي فرصة عمل تكفل له حياه كريمة.

كما يقدم برنامج حافز اعانة مالية لكل مواطن عاطل عن العمل لمساعدته في توفير حياه كريمة لحين أن تتوافر له فرصة عمل , وتقدر هذه الاعانه بواقع 2000 ريال سعودى شهرياً .

هذا بالإضافة إلى تقديمه دورات تدريبية من أجل تأهيل المواطنين للإلتحاق بالأعمال المختلفة داخل القطاعات العامة والخاصة بقدرة وكفاءة عالية .

الصفحة الرئيسية للدخول البوابة الوطنية للعمل ” طــاقــات “

وفى إطار حرص الحكومة السعودية على توفير كل ما يوفر الراحة لمواطنى المملكة العربية السعودية ومواصلة العمل بالبرنامج والإستفادة من رسالته السامية , فقد قامت الحكومة بتطوير البرنامج  وإطلاق البوابه الوطنية للعمل ( طاقات ) ,

حيث أنه بمجرد الدخول عليها يتم الإنتقال تلقائياً إلى موقع برنامج حافز ومنه الى البوابة الجديده , وبامكان الباحث عن عمل ان يحصل لاحقا على جميع الخدمات الاساسيه والمتاحه التي سوف تمكنه مستقبلا من البحث والحصول على وظيفه مناسبه.

و كانت قد أعلنت البوابة الوطنية للعمل “طاقات ” من خلال موقعها الالكتروني على شبكة الانترنت , فى وقت سابق , أنه قد تم الانتهاء من نقل كافة البيانات والمعلومات الشخصية لكل المستفيدين من نظام حافز الى البرنامج الجديد طاقات , والذى يعتبر من احدث نظم التوظيف الالكترونية ومكافأة الجدية للعمل.

ويجب على مشتركى نظام حافز القيام بتسجيل الدخول على البوابة الوطنية للعمل طاقات الجديدة , بنفس الإسم المسجل به مسبقاً وكلمة المرور لضمان الحصول على المخصص المالى الذى تصرفه وزارة الضمان الإجتماعى شهرياً .

يذكر أن برنامج حافز يشمل فئتين من المتقدمين وهما المواطنون من الرجال والنساء المتعثرين في الحصول على وظيفة من عمر35 إلى 60 عاماً بالإضافة الى من استنفذ مدة المخصص المالي دون إيجاد عمل .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *