الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار الأهلي اليوم السبت 4/6/2016 : اليوم جلسة لمجلس أمناء قناة الأهلي لتطويرها ومحمود طاهر يتحدث عن عماد متعب
أخبار الأهلي اليوم الثلاثاء 30/8/2016 : قياسات بدنية للاعبين وعاشور والسعيد يجددان وأنطوي في القائمة
النادي الأهلي

أخبار الأهلي اليوم السبت 4/6/2016 : اليوم جلسة لمجلس أمناء قناة الأهلي لتطويرها ومحمود طاهر يتحدث عن عماد متعب

بعد أزمة قناة النادي الأهلي الأخيرة يبدوا أن بالتعاقد مع شركة بريزنتيشن على إدارتها سيكون بمثابة إنقاذ القناة ، حيث قامت الأخيرة بسداد مبلغ 90 ألف دولار وذلك تجنبا لقيام مدينة الإنتاج الإعلامي بتسويد شاشة البث للقناة بعد تهديدها بذلك على خلفية امتناع الشركة السابقة لإدارة القناة مسك عن دفع قيمة إيجارات الاستديوهات . من هنا نرى أن القناة فى اتجاه للتغيير نحو الأفضل ، وهذا ما أكده مجلس أمنائها والذى يتكون من محمود طاهر رئيس النادى الحمراء مع كلا من كامل زاهر ، عماد وحيد واخيرا عضوين من بريزنتيشن . المجلس سيقوم بعقد جلسة اليوم ستجرى فى الجزيرة اليوم السبت ، من أجل بحث سبل تطوير المحطة ووضع الخطة البرامجية الجديدة لها بعد فترة من إذاعتها لبرامج مسجلة قديمة دون بث مباشر .
على صعيد آخر كانت لطاهر تصريحات حول نجم هجوم الأهلي عماد متعب ، أكد فيها رفض رحيله عن الفريق بالرغم من قلة مشاركاته فى مباريات الأهلي الفترة الأخيرة . طاهر أضاف أن متعب قيمة كبيرة لابد من الحفاظ عليها ، ولا يمكن أبدا إجباره على اعتزال اللعب ، والذي كثرت حوله الأقاويل الأيام الماضية مضيفا أن قائمة الفريق ستحوى على عدد من اللاعبين كبير حوالى 30 لاعبا وهو ما أعلن عنه سابقا الاتحاد المصري لكرة القدم . رئيس الأهلي يتمسك ببقاء اللاعب والذى له شعبية كبرى ضمن كوكبة الفريق التى تساعد فى العملية التسويقية للأهلي . الجدير بالذكر أن مصير اللاعب بشكل أساسي يتوقف على جهازه الفنى وتحديدا قرار من المدير الفني للفريق مارتن يول سواء بالبقاء أو الرحيل ، وهو ما أشار إليه فى وقت سابق مدير الكرة سيد عبد الحفيظ خلال تصريحات تليفزيونية .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *