الرئيسية / اخبار التعليم / تسريب أمتحان التربية الوطنية لعام 2016 و شاومينج يتحدي الوزارة
صفحات شاومينج
التسريبات

تسريب أمتحان التربية الوطنية لعام 2016 و شاومينج يتحدي الوزارة

افادت مصادر بتسريت الإمتحان الخاص بالتربية الوطنية لعام  2016 وهذا بالثانوية العامة ، وقد  أحدث الإسم “شاومينج بيغشش ثانوية عامة” جدلاً  بشارعنا المصري ، هذا بعد ان تمكن من تسريب عدد من  الإمتحانات .

و قد كان أول  إمتحان هو اللغة العربية ،  بالإضافة إلي التربية الدينية ، و قد قتموا التي بإلغاء المادة تلك ، و استفز الوزارة و وعد ايضاً بتسريبه أمتحانات اللغة الانجليزية بالثانوي ، و بالفعل تمكن شاومينج  بتسريب الإنجليزي أثناء  دقائق  الامتحان ، و قد رأينا  بءلك اليوم تسريب آخر  لإمتحان الثانوية بصورة متوالية بحيث قاموا بتسريبهم امتحاني الوطنية .
و قد حدث باللجنة صورة من البلبلة  عقب أن فوجئ الكل  بإن ورقة الاسئلة الخاصة بالتربية الوطنية ، و قد  تمت بااتسريب خلال عشرون  دقيقة لا غير  مع بداية الامتحانات في كل انحاء محافظات مصرنا ، هذا و قد نشروا صور اتخص ذلك الإمتحان التربية الوطنية بمواقعهم تواصل إجتماعي فيسبوك و كذلك تويتر أيضا ، علاوة علي تسريب أمتحان مادتي الإحصاء.

و يعد تسريب امتحان الخاص بالتربية الوطنية تلك لعام  2016 في الثانوية العامة ، أثار ضجة بوزارتي  التربية و التعليم ، بل هذا يجعلهم فحيرة بأمرها ، و يتسائلون بتعجب عمن يقوكون  بتلك التسريبات.
شاومينج بيغشش ثانوية العامة” ذلك يعد إسم فقط ، و هو  ليس يريد  الشهره أو إحتي إشعال البلبلة،  أو حتي ليس هدفه تقديم مساعدات للطلاب بالغش لكي يتحقيقوا  النجاح، و لكن يدعون بإن  هدفهم المرجو ، و الذي يكافح  إليه عدد من شبابنا ليتم  تحقيق مراده  على حد ما ادعوا هم ، و قد كان لهم عدظة من مطالبهم التي يسعود لتنفيذها مثل إلغاء أمتحانات الورق .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *