الرئيسية / اخبار الاقتصاد / كيف يمكنك العثور على طريقة شرعية لكسب المال من المنزل
سعر الدولار اليوم
سعر الدولار اليوم

كيف يمكنك العثور على طريقة شرعية لكسب المال من المنزل

هناك العديد من الأسباب التي قد تدفعك للبحث عن عمل من المنزل. ربما أن لديك أطفال صغر، وتريد العمل أثناء مراقبتهم. ربما أنك حلمت دوماً بإدارة شركتك الخاصة والبدأ بالعمل التجاري من المنزل عن طريق الإنترنت هو السبيل إلى ذلك. ربما أن لديك شريك حياة مسؤول عن تحقيق الدخل وتريد كسب المزيد من المال. أو ربما انك بحاجة للكثير من المال الإضافي لتغطية بعض الديون.

فيما يلي بعض الطرق الحقيقية والمجربة للعثور على العمل الشرعي من المنزل:

إن كنت ترغب فقط في الحصول على بعض المال السريع

eBay دائماً موجود. بالتأكيد أنه قد لا يكون دائماً، إلا إن قمت بتأسيس عمل تجاري على eBay، ولكن في الوقت الذي تبحث فيه عن وظائف للعمل من المنزل، يمكنك أن تكسب المال من خلال بيع الأمور التي لا ترغب بها، والموجودة في منزلك ولم تعد بحاجة لها. على الأغلب أن لديك ملابس مستعملة أو ربما هدايا لم ترغب بها ولو تستعملها أو تهديها أو أمور قديمة مخزنة لديك. يمكنك عرضها للبيع على eBay.

قبل أن تدخل بشكل كامل، قم بإختبار eBay من خلال بيع بعض الأمور. سوف يعطيك هذا الأمر شعوراً بكيفية عمل المنصة، والوقت لتقييم عروضك والبدأ بتطوير نظام الإدارك والتغليف والشحن. ابدأ من خلال العثور على الأشياء في مزلك والتي لا ترغب بها وقم ببيعها. ضع صور ذات جودة عالية واكتب وصف مفصل. حدد سعر افتتاح للمزاد من أجل تشجيع المشترين. قرر إن كنت سوف تقم ضمانات وقدرة المشتري على إعادة المشتريات إن لم يكن راضياً عنها. كذلك، حدد سياسة الشحن، مثل كيفية الشحن ومن سوف يتحمل تكاليفها وكم سوف تكلف. يقدم eBay حاسبة للشحن للمساعدة في هذا الأمر. قم بتفقد عروض أخرى مشابهة للمنتج الذي تقدمه لمعرفة كيف يقوم البائعون بوضع إعلاناتهم.

تحقيق المال من التداول في فوركس

إن أردت تعلم كيفية كسب المال من خلال التداول في سوق فوركس، سوف يكون عليك أن تفتح عقلك وتتخلص من جميع الأفكار المسبقة بشأن التداول وما يلزم لكي تصبح متداول رابح في فوركس. هناك احصائيات مقبولة بشكل عام أن 90% من المتداولين يفشلون في كسب المال في الأسواق على المدى الطويل، هناك العديد من الأسباب وراء هذا، ولكن أغلبها تعود إلى امتلاك العقلية الخاطئة عند التعامل مع السوق.

العديد من المتداولين المبتدئين يحتارون ويخسرون أثناء محاولة تعلم التداول لأن هناك الكثير من المعلومات الغير دقيقة عما يحتاجه الأمر لكي تصبح متداول ناجح وما هي الإستراتيجيات التداولية التي تستحق العمل بها وأيها تعد مضيعة للوقت والمال. الطريقة الأفضل لتجنب كل هذا الصداع اللغط هو من خلال تعلم التداول من شخص يقوم فعلاً بكسب المال من التداول في فوركس. التعلم من افضل كتب تداولات فوركس هي الطريقة الأسرع لتعلم كيفية كسب المال من خلال التداول في السوق، قم بإلقاء نظرة على الكتاب التعليمي للتداول في فوركس من أجل المزيد من المعلومات.

إن كنت تريد مالاً إضافياً كل شهروما ذكرناه لا يلائم طلبكيمكنك

العمل كمساعد افتراضي

يمكن أن يرتبط هذا الأمر بشكل قوي بالمهنة بما أن المساعدين الإفتراضيين يقومون بتسجيل الإجتماعات والمحادثات الهاتفية، ولكن يمكنك كذلك أن تقوم بترتيب المواعيد والقيام بالبحث عن طريق الإنترنت وإدخال البيانات أو أي عدد من المهام الإدارية الأخرى. إن كنت مهتماً في استكشاف هذا الأمر أكثر، فإن موقع VAnetworking.com هو مصدر مجاني للمساعدين الإفتراضيين، ووفقاً للموقع، يمكن للمساعد الإفتراضي كسب ما بين 25 إلى 100 دولار بالساعة. يعتمد مبلغ الدخل بالطبع على خبرتك ومالذي سوف يقبله السوق والخدمات التي تقدمها.

لا تنسى البحث عن العمل في المواقع المختصة بالوظائف من المنزل.  إن لم تعلم ماذا تريد القيام به وتعلم فقط بأنك تريد الحصول على عمل شرعي جيد من المنزل، يمكنك البحث عن وظائف على موقع VirtualVocation.com، الموقع المتخصص بالعمل عن بعد في البلاد. بعبارة أخرى، ذلك هو اختصاصهم – وظائف العمل من المنزل. من المواقع الأخرى التي يمكنك تفقدها وقد تجد العمل من المنزل تتضمن Flexjobs.com و PeoplePerHour.com. بالطبع، يمكنك البحث عن مواقع معنية شهرية مثل Monster.com و Indeed.com و CareerBuilder.com.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *