الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار ريال مدريد اليوم السبت 4/6/2016 : الملكى وعقوبة الفيفا وبيبي يرغب فى التجديد والنادى يرغب فى ضم المدافع لورينتي
أخبار ريال مدريد
ريال مدريد

أخبار ريال مدريد اليوم السبت 4/6/2016 : الملكى وعقوبة الفيفا وبيبي يرغب فى التجديد والنادى يرغب فى ضم المدافع لورينتي

نستهل أخبار النادى الملكى ريال مدريد بالعقوبة المفروضة سابقا عليه من قبل الاتحاد الدولى لكرة القدم ” الفيفا ” ، وذلك بعد التورط فى عقد صفقات للاعبين تحت السن والتى أقرت بمنع النادى من إجراء تعاقدات خلال الانتقالات الشتوية عام 2016 وكذلك الانتقالات الصيفية عام 2017 . فالنادى خلال الصيف بعد منعه شتويا من دعم صفوفه يحاول بشتى الطرق التحايل على القرار ، فى ظل الحاجة الماسة لشراء بعض اللاعبين . ومن هنا تقدم أولا بنقض للحكم ، لكن الإدارة رجحت رفض النقض ليحاول سريعا التعاقد مع لاعبين هذا الصيف قبل منعه الموسم المقبل . وكان زيدان المدير الفنى للفريق والذى مكنه من الحصول على دورى أبطال أوروبا ، أعلن عن رغبته لدعم بعض المراكز فى الريال منها خط الدفاع فى ظل كبر سن بيبي . أيضا يحتاج لجناح أيسر لوجود لاعب وحيد فقط به وهو مارسيلو ، وكذلك سيدعم خط وسط الميرينجي .
خبرنا التالى عن نجم الدفاع بيبي والذى كان له تصريحات صحفية حول ناديه ، أكد فيها رغبته فى تجديد التعاقد معه متمنيا ألا يكون هذا العام هو آخر ما سيقضيه فى الملكى . أضاف أن عقد سينتهى بعد عام واحد فقط ، لكنه يريد أن يجدد له التعاقد لمدة عام فقط أو عامين . بيبي قد عانى مع المدير الفني السابق للريال بينيتز لأنه أخرجه من حساباته بعدم إشرراكه فى المباريات ، لكن زيدان هو من أعطى للاعب فرصة أخرى . يذكر أن بيبي خلال هذا الموسم تمكن من المشاركة فى حوالى 31 مباراة بكافة المسابقات ، وسيكون متواجدا فى صفوف منتخبه البرنغال خلال بطولة كأس أمم اوروبا لهذا العام المقامة فى فرنسا .
وأخيرا نختتم جولتنا السريعة مع الملكى بخبر عن أحد الصفقات التى ينتويها النادى ، وهى للاعب دييجو لورينتي مدافع فريق رايو فايكانو الإسابني صاحب ال 22 عاما . صحيفة ماركا أبرزت اسم اللاعب كهدف أساسى للريال فى ظل الحاجة للاعب فى الدفاع ، أيضا فريق لوريينتي قد هبط بشكل رسمي إلى دوري الدرجة الثانية وهو ما قد يسهل من الصفقة خاصة أنه لاعب متميز وصغير فى السن . يذكر أن اللاعب كان من ناشئ الملكى سابقا ولعب فى صفوف فريق الشباب .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *