الرئيسية / منوعات / باقة جميلة من رسائل عيد الأم أجمل مسجات تهنئة للأم فى عيدها
تهنئة
عيد الام

باقة جميلة من رسائل عيد الأم أجمل مسجات تهنئة للأم فى عيدها

تعد الرسائل من الوسائل التى تعتبر أكر انتشارا فيما يتعلق بالتعبير على ما قى القلب من مشاعر وأحاسيس ، وفى هذا الصدد ومع الاقتراب من مناسبة عيد الأم والتى تمر على كافة الأمهات بالسعادة والحنان فى كل عام ، تأتى تلك الرسائل والمسجات كى تكون وسيلة تعبيرية شديدة الجمال عن ما فى القلوب للأم من معانى جميلة ، حيث يختار الأبناء هذة الوسيلة كى يقومون من خلالها بتقديم التهنئة للأمهات والجدات والالتزام برد الجميل وما قد قامت وتقوم به الأم من تضحيات .

مجموعة متألقة من رسائل عيد الأم بأجمل الكلمات وعبارات التهنئة

أمي !
في لًحظه تشّعُرينَ أنَكِ شَخّص
في هذآإ العآلم .. بينمآ هُنآك شخص
يشّعُر أنك العآلم بأسره }~

أروع القلوب قلبك .. وأجمل الكلام همسك .. وأحلى ما في حياتي انك امى.

أمي .. يا شمعة الكون .. العالم كله يحتفل بهاليوم .. وأنا من بين هالجموع اقولك كل عام وإنت بخير دوم.

أمي .. يا كل الناس والأحباب .. مش عايز اشوف دمعتك ع الأهداب .. سحابة صيف تعدي مع السحاب .. عيشي يومك وانسي الاسباب … كل عام وانت بالف خير.

أمي يارب تكوني سالمة سنة بعد سنة .. وأحتفل بيومك كل سنة أجمل من سنة.

من غيرك أنا دايما يا أمي حياتي كئيبة .. كل عام وانت بألف خير سنة بعد سنة.

أمي
عساك سالمة سنة بعد سنة
وأحتفل بيومك كل سنة أجمل من سنة
من دونك أنا دوم يا أمي بنكسة ورى نكسة
كل عام وانت بألف خير سنة بعد سنة

أمي

دور الأم فى الأسرة بوجه خاص وفى المجتمع بوجه عام

للأم مهما اختلفت الطبقة التى تنتمى اليها ومهما اختلف السن الخاص بها ايضا تكون هى الأم فى كل مكان بالعالم ، اذ يحمل قلب الأم الكثير من المشاعر الفياضة تجاه الأبناء ، وهذة الشاعر تأتى من مقدار حب الأم لأولادها منذ أن تم تحرك الجنين فى أحشائها الى ان يصبح رجلا أو امرأة ، ويستمر هذا الحب من جانب الأم فى جميع مراحل أولادها الحياتية وحتى أن يتم وفاتها والى آخر ثانية فى حياتها وهى يغلف قلبها هذا الحب للأبناء والذى يعمل على سعادة الأسرة بتغليف الحنان كافة العلاقات الأسرية ، ويعمل على اصلاح المجتمع عن طريق نشأة جيل سوى يتمتع بالحنان والرعاية الكافية لأن تجعل منه شخصا صالحا فى اى مجتمع .

واجب الأبناء تجاه الأم فى عيد الأم

ومن هنا يأتى أهمية عيد الأم ، ذلك الاحتفال السنوى التى تقوم به الأسرة بكامل أفرادها من صغار وكبار بتهنئة الأم و العمل على سعادتها فى مثل هذا اليوم كنوع  من رد الجميل لها ، اذ يجتمع الأبناء فى هذا اليوم الذى يكون فى تاريخ 21 من شهر مارس فى بيت الام ويبدا المهنئون فى تقديم الهدايا وارسال رسائل الحب .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *