الرئيسية / اخبار الرياضة / المصرى البورسعيدى يتأهل الى الدور 32 رغم هزيمته أمام بافلوز فى كأس الكونفدرالية
كاس الكونفدرالية
المصرى البورسعيدى

المصرى البورسعيدى يتأهل الى الدور 32 رغم هزيمته أمام بافلوز فى كأس الكونفدرالية

فى اطار منافسات كأس الكوفدرلية الأفريقية التى تستمر وفقا لنظام معين من مباريات كرة القدم بين الأندية الافريقية ، تمكن فريق المصرى البورسعيدى من ما يكون من التأهل الفعلى الى الدورال 32 من مباريات هذا الكأس الأفريقى وذلك بالرغم من خسارة هذا النادى المصرى أمام بافلوز بنتيجة 2/1 لصالح بافلوز الافريقى ، وبهذة النتيجة فسوف يتمكن المصرى من مواجهة بطل تنزانيا وهو فريق سيمبا لكرة القدم طبقا للمواعيد المقررة فى تلك المنافسات .

أحمد جمعة يأتى بالهدف المنقذ لنادى المصرى البورسعيدى

حيث تمكن اللاعب أحمد جمعة الذى يلعب فى داخل صفوف فريق المصرى البورسعيد من تحقيق هدف فى تلك المباراة التى فد جمعت بين المصرى وبين بافلوز فى اطار ما يكون من منافسات كأس الكونفدرالية الأفريقية ، وبالرغم من أن هذا الهدف كان الأول والأخير أيضا فى تلك المباراة الا انه هذا الهدف قد جعل الفريق المصرى يصل الى الدور ال 32 من بطولات كأس الكونغدرالية وعمل على اعادة ثقة ذلك الفريق بنفسه امام التحديات الافريقية .

أهداف مباراة البورسعيدى أمام بافلوز

1.الهدف الأول من أهداف تلك المباراة المشار اليها كان لفريق بافلوز وذلك على يد اللاعب كتيبة وفى الدقيقة 11 من بداية المباراة .

2.وجاء الهدف الثانى ايضا فى الشوط الاول وتحديدا فى الدقيقة 15 من بداية المباراة للمصرى البورسعيدى بواسطة اللاعب احمد جمعة .

3.أما الهدف الثالث والاخير فى المباراة فقد كان لفريق بافلوز فى الدقيقة 87 بواسطة ستيفن كابامبا .

4.وبهذا فقد انتهت المباراة بنتيجة 2/1 لصالح بافلوز .

اهمية مباراة المصرى بافلوز

هذة المباراة التى قد تم الاشارة اليها بين المصرى البورسعيدى وبافلوز فى سياق ما يكون من كأس الكونفرالية الافريقية جعلت الفريق المصرى يعمل على التاهل للدور 23 من منافسات هذا الكأس ويتصدى الى بطل تنزانيا فى مواجهات كروية لاحقة من المقرر ان تقام فى القريب العاجل بين الفريقين .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *