الرئيسية / اخبار التعليم / نتيجة الشهادة الإبتدائية الأزهرية 2016 محافظة الجيزة برقم الجلوس موقع الازهر التعليمي
جدول امتحانات الاعدادية الازهرية
الفصل الدراسي الاول

نتيجة الشهادة الإبتدائية الأزهرية 2016 محافظة الجيزة برقم الجلوس موقع الازهر التعليمي

      موقع الأزهر الشريف  التعليمى يعد أحدي الموقع اةمتميز التي عمل علي  إنشائه الازهر الشريف ، و كان هذا  ليواكب التطور التكنولوجي الحديث ، و إستعمال  الإنترنت و غيره من المواقع الاخري ،  ليقدم اليكم  الكثير من الخدمات لمختلف طلابه بكل المراحل التعليمية المتعددة .

و من هذه الخدمات المقدمة هي النتائج ، حيث انه بعد إنتهاء من اعمال نتيجة محافظة الجيزة  اعتمادها  السيد  وكيل الازهر و هو عباس شومان ،  ثم قام برفعها من خلال  الموقع الأزهر لكي  يستعلم عن النتيجة كل الذكور والإناث بالمرحلة الإبتدائية،  و نفس الأمر  لأولياء الأمور بكل انحاء المحافظات بإستعمال  رقم الجلوس الخاص بهم فقط .

يقومون بالعمل في الوقت الحالي  علي نتائج الشهادة الإبتدائية الأزهري،  و هذا بكل  المحافظات المختلفة  ، فقد اعلن السيد وكيل الازهر مؤخراً بان النتائج يتم العمل عليها ، و سيقومون بطمانه التلاميذ بحيث تظهر النتيجة في وقت قريب بغضون الايام القليلة الآتية .

و عند الإنتهاء من النتيجه  سيعلن عن  إعتماده علي الفور ، وذلك لكي ترفع بالموقع ليستعلم عنها التلاميذ علي حد السواء ، كما ان تلك النتيجة أيضاً يتم تواجده بالمعاهد الأزهرية  بعد رفع النتيجة بيوم واحد  .

و نتمني للكم التوفيق و النجاح لكل تلاميذ و تلميذات محافظة الجيزة . و نحن نواصل معكم متابعه هذه النتائج كما سنقوم باعلان لكم نسبة النجاح المصرح بها ، فور اعلانها من  وكيل الأزهر و عن كل اسماء الآوائل .

للا ستعلام نتائجكم لمختلف المحافظات و التي منها  محافظة الجيزة ، من خلال رابط نتيجة الشهادة الابتدائية بموقع الأزهر التعليمية ، يتم  اخباركم بها  اون لاين باستخدام رقم الجلوس الخاص بك ، قم بتسجيل الرقم علي الفور أو اتبع الرابط هناااا .

2 تعليقان

  1. جزاك اللة خير

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *