الرئيسية / اخبار مصر / إخلاء سبيل هشام جنينة بعد دفع أسرته الكفالة

إخلاء سبيل هشام جنينة بعد دفع أسرته الكفالة

صرح المحامي السيد  خالد علي بإن نيابة أمن الدولة و القت علي  إحالة المستشار السيد  هشام جنينة ، رئيس الجهاز المركزي للمحاسبات الأسبق ، إلي محاكمة عاجلة من أمام المحكمة الخاصة جنح القاهرة الجديدة الواقعة في التجمع الأول .

و سيكون هذا يومي الثلاثاء القادم ، علي نحو  اتهام  بأنه  « نشر بعضاً من الأخبار و كذاك بيانات و بعض الإشاعات الكاذبة أيا كان مقصده بشأنها ان تضر من المصلحة العامة للدولة » .

و قد قاموا  بإحالة السيد  المستشار هشام جنينة إلى « محاكمة في الجنح رقم ٥٨٥٥ وهذا لسنة ٢٠١٦ بجنح القاهرة جديدة  في التجمع الأول الي جلسة الثلاثاء ٧ المقبل بشهر يونيو القادم » .

و كان المستشار هشام  رفض بشكل نهائي  دفع كفالة تقدر بنحو عشرة  آلاف جنيه لا غير ، أقرتها  النيابة العامة لأمن الدولة العليا ، وكان ذلك من ضمن إقرارها بنحو إخلاء سبيل جنينه .

و أعتقد  « السيد جنينة » بأن التحقيق معه نتيجة  استندهم لاتهمه  كيديا و سياسيا نتيجة مكفاحته الفساد كما ذكر هو ذلك ، معبرا  بإن عمله هذا بالمركزى لمحاسبات يعد وساما  على صدره يحفزه لاستحمال  أي شيء حتى لو اضطروا الي اخذ حريته دفاعا منه الوطن .

و صرح السيد علي طه ، باعتباره  محامى الخاص ب جنينة بأن  أسرته ملزمة بحضور  ودفع الكفالة التي تخصها ، و الاي اقدرت بـنحو عشرة  آلاف جنيه لا غير ،  و هذا اثناء رفض دفع الغرام  بلأمس .

و أكمل طه، في تصريحات له ، بأنه قام عقب حبسه و إحالة جنينة  للمحكمة رفعت الحراسة عنه . موضحاً  بأن جنينة كانت خطوبة نجلته  بالأمس وعقب سماعها هذا الخبر أصيبت  بانهيار حاد  ونقلت للمستشفى ، إلا أن أقاربه وصهره دفعوا الكفالة لسيادته .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *