الرئيسية / اخبار مصر / آخر اخبار الطائرة المصرية المنكوبة حول الصندوقين الأسودين اليوم
الطائرة المصرية المنكوبة
طائرة مصر للطيران المنكوبة

آخر اخبار الطائرة المصرية المنكوبة حول الصندوقين الأسودين اليوم

نواصل مع سيادتكم  اخر المستجدات حول الطائرة المصرية المنكوبة ، و التي قد غرقت بالبحر الابيض المتوسط انثاء رحلتها آتية من مطار شارل دي جول فس العاصمة الفرنسية باريس ، و ذاهبه نحو مطار الدولي أثناء  شهر مايو الفإءت.

و منذ هذا اليوم العصيب و لا تزال بعض الغموض في طريقة سقوط تلك الطائرة ، و الأسباب التي من المحتنل انها  أدت الي غرقا  بذلك الشكل المفاجئ لنا  ، و خصوصا  و ان تلك الطائرة لا تحتوي بها اي عيوب صناعة إلا أن  الكثير من الشائعات قد روج حول كيفية غرق الطائرة .

و أما عن آخر المستجدات المعالجة  بفرق البحث عن كلا الصندوقين الاسودين ، قد صرح محققين الطيران المدني الفرنسي بأنه قام بإلتقاط اشارة من احد كلا هذان الصندوقان الاسودان للطائرة المصرية المنكوبة .

و قد أفاد  مدير التحقيقات المختص بالطيران المدني الفرنسي ، بان تلك الاشارة التي قام بالتقاتها من قبل الأجهزة التابعة شركة السيمار علي متن السفينة لا بلاس كانت إشارة من احدي الصندوقان الاسودان لتلك الطائرة .

هذا و قد قامت البحرية المصرية أمس الأربعاء بتصريح  باحدي السفن الخاصة للبحرية الفرنسية ،  من أن الأجهزة الخاصة بالبحث و المتواجدة بالسفينة لابلاس ، و هي تتبع البحرية الفرنسية ، بأنها قامت  بالتقاط تسعة اشارات من قاع البحر .

و قد افادت الوزارة بأن كل هذه الاشارات تابعة لصندوق المعلومات الخاصة  في الطائرة المصرية المنكوبة ، و قد اكد الوزارة بشأن المجهودات الحالية  لازالتين قائمة  بخصوص تحديد مكان الصندوقين  بالظبط .

و سيكون هذا تمهيد لعملية الإنتشال و التي ستقوم  بمساعدة السفينة التابعة لشركة ديب اوشن سيرش ، و سوف تنضم اليهم فرقة البحث هذه بغضون أسبوع  تبعا  للبيان .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *