الرئيسية / اخبار مصر / محافظة القاهرة تعلن عن خطوط الأتوبيس الذكى الجديد وأسعار التذاكر
اسعار التذاكر
الاتوبيس الذكى

محافظة القاهرة تعلن عن خطوط الأتوبيس الذكى الجديد وأسعار التذاكر

قامت محافظة القاهرة بالاعلان فى اطار العمل على تشغيل الأتوبيس الذكى وما يكون له من أهمية عن ما يكون من خطوط هذا النوع من الأتوبيسات التى تعمل على تشغيلها كل من احدى الشركات الخاصة بالتعاون والتنسيق مع هيئة النقل العام ، وقد قامت محافظة القاهرة فى هذا الشأن بالاعلان على عدد تلك الخطوط المشار اليها والتى تتمثل فى عدد 6 من الخطوط الهامة التى تربط بين مناطق هامة فى المحافظة ، كما أشارت أيضا الى ما يكون من أسعار تلك الخطوط والتى تتمثل فى اسعار خاصة لأتوبيس النقل الكبير واسعار المينى باص والذى يعتبر فى اطار اتوبيسات الحجم الأصغر لهذة المجموعة الذكية .

الاعلان عن 6 من خطوط الأتوبيس الذكى الجديدة سواء الحجم الكبير أو أيضا المينى باص

1.الخط الأول لتلك المجموعة التى تعرف باسم الأتوبيس الذكى يقوم بالربط بين المظلات التجمع والجامعة الأمريكية وهذا الخط يكون أتوبيس كبير .

2.كما قامت محافظة القاهرة بالاعلان عن خط لحافلة كبيرة من تلك المجموعة المشار اليها يكون بين ميدان عبد المنعم رياض والجامعة الأمريكية .

3.أما الخط الثالث كما تم الاعلان عنه فانه يكون للربط بين الحى السابع مدينة العبور وينتهى بمدينة الشباب ويكون فى هيئة مينى باص .

4.كما يوجد خطوط لهذة المجموعة الذكية تصل الى مطار القاهرة الدولى يكون منها خط امبابة مطار القاهرة ويكون فى هيئة حافلة صغيرة .

5.خط دوران شبرا مطار القاهرة الدولى ويكون ايضا على شكل مينى باص .

6.أما الخط الأخير فانه يكون خط المظلات مطار القاهرة ويكون حافلة صغيرة “مينى باص ” .

أسعار التذاكر الخاصة بمجموعة الأتوبيس الذكى

أما عن أسعار تذاكر الحافلة الكبيرة والحافلة الصغيرة ” المينى باص ” من مجموعة الأتوبيس الذكى التى قد قامت محافظة القاهرة بالاعلان عن البدء الفعلى فى تشغيلها فان تلك الأسعار تتراوح ما بين خمسة جنيهات وعشرة جنيهات وذلك بحسب اختلاف نوع الحافلة حيث أعلنت المحافظة على أن سعر خطوط الحافلة الكبيرة للأتوبيس الذكى يكون عشرة جنيهات ، أما ما يكون من سعر تذاكر الحافلة الصغيرة فانها تتمثل فى خمسة جنيهات فقط .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *