الرئيسية / اخبار العالم / اخبار السعودية اليوم الجمعة 3/6/2016 : الحكومة السعودية تكشف عن مشروع إنتاج طائرة بدون طيار
وصول المساعدات الانسانية
المملكة العربية السعودية

اخبار السعودية اليوم الجمعة 3/6/2016 : الحكومة السعودية تكشف عن مشروع إنتاج طائرة بدون طيار

نتابع اخبار السعودية اليوم الجمعة الموافق 3/6/2016 والتى جاءت بالعديد من الأحداث الجديدة الهامة التى من بينها كشف المملكة العربية السعودية عن قيامها بعمل مشروع إنتاج طائرة بدون طيار .

الحكومة السعودية تكشف عن مشروع إنتاج طائرة بدون طيار

تناولت المملكة العربية السعودية الكشف عن قيامها بمشروع محلى لعمل وإنتاج طائرة بدون طيار , حيث إطلع الأمير محمد بن سلمان , ولي ولي العهد النائب الثانى لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع السعودى , على المشروع لتنفيذه فى معهد الأمير سلطان لأبحاث التقنيات المتقدمة.

وقد شهد الأمير محمد بن سلمان ,  حفل تخريج الدورة (74) من طلبة كلية الملك عبدالعزيز الحربية بمقر الكلية بالرياض , والذى جاء برعاية كلية الملك فيصل الجوية.

الملك سلمان يعلن عن إصداره قرارات ملكية جديدة

قام الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود , خادم الحرمين الشريفين , بإصدار أمران ملكيان بتعيين الدكتور توفيق بن فوزان بن محمد الربيعة رئيساً لمجلس إدارة الهيئة العامة للغذاء والدواء، وتعيين فهد بن عبدالرحمن الجلاجى ,نائباً لوزير الصحة للتخطيط والتطوير بالمرتبة الممتازة.

إيران تعلن عن إرسال الرياض وسيط لحل الازمة اليمنية

صرح مساعد وزير الخارجية الإيرانى للشؤون العربية , حسين أمير عبداللهيان , بأن المملكة العربية السعودية التى من المفترض أنها قطعت كافة العلاقات الدبلوماسية مع إيران قد قامت بإرسال وسيطا إلى طهران للدفع باتجاه حل سياسي في اليمن .

وأضاف عبد اللهيان أن إستجابة الحكومة الإيرانية لمثل هذه الخطوة ما هى إلا عودة للعلاقات الدبلوماسية مع المملكة بالقرب العاجل .

 

تجدر الإشارة إلى أن المملكة العربية السعودية تسعى جاخدة إلى أن تكون حلقة الوصل فى كافة بلدان العالم , إلى أن ادولة الإيرانية هى من قامت لاعداء لها بتدمير قنصليتها فى طهران مما أدى إلى قطع العلاقات الدبلوماسية تماماً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *