الرئيسية / اخبار التقنية / شركة هندية تدعى Ringing Bells تخطط لانتاج هاتف ذكي بسعر 60 جنيه فقط
هاتف ذكي بسعر 60 جنيه
Ringing Bells

شركة هندية تدعى Ringing Bells تخطط لانتاج هاتف ذكي بسعر 60 جنيه فقط

هل تتخيل يوما انه سوف يتم انتاج هاتف ذكي بسعر 60 جنيه ؟ في الوقت الذي تتنافس فيه بعض شركات انتاج الهواتف الذكية و الالكترونيات بعضها البعض  على استنزاف اموال المستهلكين اكثر و على كيفية اغراء المزيد من المستهلكين و العملاء ذوي الدخل المرتفع و القدرة الشرائية العالية بالمزيد من احدث و اخر التحديثات و التطويرات الخاصة بالهواتف الذكية و اضافة اخر التطبيقات الجاذبة للمزيد من المتابعين و المسحورين بالتكنولوجيا الحديثة.

يجد الكثير من محدودي الدخل و الفقراء و ذوي الدخل المتوسط العديد من المشاكل في العثور على هاتف مناسب بسعر منخفض و في نفس الوقت هاتف ذا مواصفات عالية و قوية و يستطيع الصمود اما الاستخدامات اليومية و يتمتع بعمر طويل نسبيا , دون ان يكون سعره خيالي او ليس في مقدروه المادي و هو ما يشكل مشكلة كبيرة و عائقا امام الكثير من المستهلكين من الطبقات المتوسطة و الفقيرة .

متطلبات متوسطي الدخل في الهواتف الذكية الحالية:

حيث نجد ان اقل هاتف تطلقه شركات عالمية حالية مثل شركات سامسونج او شركة ابل و غيرها يكون سعره في ما يقارب السته الاف جنية مصري اول نزوله و هو سعر خيالي بالنسبة لهاتف محمول و ذلك بالنسبة لمتوسطى او محدودي الدخل و هم اغلب سكان مصر حاليا.

شركات الواتف الذكية الخاصة بالفقراء و الطبقة المتوسطة:

و في ذلك الوقت التي تسعى فيه شركات سامسونج و ابل و غيرها لجذب عملاء اثرياء و اغرائهم باحدث الهواتف الذكية , تسعى شركات اخرى الى اجتذاب العملاء الطبقات الفقيرة و المتوسطة و كسبهم في صالحها و ذلك بتقديم هواتف ذكية ذات كفاءة و مواصفات مرتفعة بسعر منخفض و بسيط و في متناول الجميع حيث تلبي هذه  الشركات حاجه الفقراء الى امكانيات عالية و مرتفعة و لكنها لا تبالغ في شكل الهاتف الخارجي او الزخرفه و التطبيقات الغير مهمة و التي تساعجد على زيادة سعر الهاتف ددون جدوى او اهمية و انما توضع فقط من قبل الشركات الكبيرة لمجرد الشو الاعلامي و الدعايا و التسويق للهاتف. و من هذه الاسواق و الشركات التي تستهدف في الاساس الطبقات البسيطة هي الشركات الصينية و الهندية و غيرها.

شركة  Ringing Bells الهندية  تحدث طفرة كبيرة في عالم الهواتف الذكية المحمولة قريبا:

اعلنت شركة Ringing Bells الهندية انها تسعى قريبا جدا جدا لانتاج هاتف ذكي ذا كفاءة عالية و عملر افتراضي طويل و بكالمل المواصفات العالمية و بسعر اقتصادي للغاية حيث اعلنت ان الهاتف سوف يكون بسعر 500 روبية هندية و هو ما يعادل سعر 7 دولارات امريكية فقط و هو ما يعادل سعر 63 جنية مصري و هو بالطبع سعر خيالي و منافس جدا و اقتصادي للغاية خاصة بالمقارنه بالهواتف الحالية التي يبلغ سعرها اول نزولها فوق ال 5000 جنية  مصري .

و يعتقد الكثيرون ان ما تعدنا به الشرطة ليس مجرد دعاية فقط فهذه الشركة بالذات كان لها سابقة قبل ذلك في انتاج هاتف ذكي بمواصفات ممتازة  بتكلفة 43 دولار اكريكي قبل ذلك . و لذلك يؤمن الكثيرون في قدراتها على انتاج هاتف ذكي بسعر اقل من هذا السعر قريبا جدا .

الهاتف الجديد الذي تخطط الشركة الهندية لانتاجه قريبا و  سوف يكون بسعر 7 دولار سوف يكون اسمه Freedom 251 و هو الاسم الذي اختير له و لم ترد حتى الان اي تسريبات عن مواصفات الهاتف الداخلية او الخارجية او الشكل الخارجي و مواد الصنع بعد حيث ان هناك حالة من التكتم الشديد الا ان جميع التوقعات تنتظر بفارغ الصبر رؤية هذا الهاتف الذي يهدد عرش سامسونج و ابل .

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *