الرئيسية / اخبار العالم / اخبار اليمن اليوم الجمعة 3/6/2016 : محافظ مأرب يتفقد اعمال التأهيل لمقر مصلحة والهجرة
القوات اليمنية تصد هجمات الحوثيين
اهم تفاصيل اليمن اليوم

اخبار اليمن اليوم الجمعة 3/6/2016 : محافظ مأرب يتفقد اعمال التأهيل لمقر مصلحة والهجرة

نرصد اخر اخبار اليمن التى جاءت فى الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة الموافق 3/6/2016 والتى تضمنت مستجدات الأوضاع اليمنية الداخلية التى تمارس من قبل القوات الحوثية , بالإضافة إلى أعمال الحكومة اليمنية لإفادة المواطنين .

محافظ مأرب يتفقد اعمال التأهيل لمقر مصلحة والهجرة

تفقد محافظ محافظة مأرب “سلطان العرادة”  , يوم أمس الخميس , فرع مصلحة الأحوال المدينة والجوازات بالمحافظة بحضور كلا من وكيل المحافظة عبدربه مفتاح ونائب مدير عام شرطة المحافظة العميد عبده محمد السياغى .

وقد اطلع محافظ مأرب خلال زيارته التفقدية على اعمال الصيانة والتهيئة للغرف والمكاتب التي ستستوعب الكادر الوظيفي والتجهيزات الخاصة بإصدار الجوازات .

كما شدد المحافظ على ضرورة الالتزام بالمواصفات والاشتراطات الخاصة بمصلحة الهجر والجوازات فى عدد المكاتب والقاعات التي ستستوعب التجهيزات والكادر الوظيفي, بالإضافة إلى الأمان فى أداء العمل .

واكد المحافظ على سرعة انجاز الاعمال من اجل بدء فرع الهيئة ممارسة اعمالها في اصدار الجوازات للمواطنين , مشيراً إلى مدى أهمية هذه الخدمة التى يحتاجها الكثير من المواطنين والتى تمثل مهمة شاقة ومكلفة على المواطن .

طائرات التحالف العربى تكثف قواتها على مواقع الحوثى فى صنعاء

قامت طائرات التحالف العربى بتجديد هجومها المكثف على عدد من المواقع الحوثية التى توجد فى العاصمة اليمنية صنعاء , وذلم عقب ساعات قليلة من قيامها بتنفيذ غارات جوية إستهدفت مقر معسكر السواد .

وأكد شهود عيان على أن هناك العديد من سكان المنازل المجاورة لمحيط معسكر السواد قاموا بترك منازلهم خشية تكرار الغارات التى ضربت انحاء متفرقة من المعسكر .

والجدير بالذكر أن القوات اليمنية المتمثلة فى قوات التحالف العربى تسعى إلى صد الهجمات التى تشنها القوات الحوثية على مواقعها للسيطرة على الدولة بالكامل والحصول على السلطة التى يزعمون أحقيتهم فيها.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *