الرئيسية / اخبار التعليم / نتيجة الشهادة الابتدائية الازهرية 2016 محافظة الفيوم برقم الجلوس موقع الازهر التعليمى
نتيجة الشهادة الابتدائية الازهرية
البوابة الازهرية التعليمية

نتيجة الشهادة الابتدائية الازهرية 2016 محافظة الفيوم برقم الجلوس موقع الازهر التعليمى

تظهر كل يوم نتيجة الشهادة الابتدائية الازهرية 2016 ، لعدد من المحافظات بجمهورية مصر العربية ، و نحن هنا من موقعما تطبيقات و هواتف  نتابع معكم كل يوم عبر موقعنا متابعة حصرية  لنتائج الطلاب بالمعاهد الازهرية الابتدائية ، حيث يسعدنا ان  ننشر لكم الان نتيجة الشهادة الابتدائية الازهرية 2016 لمحافظة الفيوم ، و التى تم نشرها على موقع الازهر الشريف التعليمى ، و التى سنمدكم برابطه الحصرى للحصول على نتيجتكم ، عن طربيق رقم الجلوس الخاص بكم .
موقع الازهر الشريف التعليمى
اشهادة الابتدائية الازهرية بالفيوم

و بعد طول انتظار  ظهرت نتيجة الشهادة الابتدائية الازهرية 2016 ، بمحافظة الفيوم و التى يتم الكشف عنها برقم الجلوس من موقع الازهر التعليمى ، الخاص بالازهر الشريف و الذى يتم استخدامه بكافة الاغراض التعليمية لكل مراحل التعليم الازهرى ، حتى المراحل الجامعية .

و كان مسئول كنترول للشهادة الابتدائية بمحافظة الفيوم ، بان النتيجة شارفت على النتهاء ، و ان هذا التاخير ناتج من الدقة المتناهية فى اعمال الكنترول ، و مراجعتها بصورة جيدة اكثر من مرة للتاكد من مصداقيتها ، و تفادى ظلم اى من الطلاب ، و ان ياخد كل طالب حقه كاملا كما يتناسب مع الحلول الصحيحة له .

و لمعرفة النتيجة يمكنكم الدخول الى ، بوابة الازهر التعليمية ، و فى حالة لم يحمل الموقع معكم ، رجاء محاول الدخول مرة اخرى ، على نفس الرابط ب، و ذلك سبب الضغط الشديد  ، و ايضا من الممكن ان  يسقط السيرفر مرة اخرى ، لذا يجب ان تتحلو بالصبر .

و جدير بالذكر انه فى حال تحميل الموقع ، لن تستغرق العملية للاستعلام عن النتيجة سوى لحظات ، بادخال رقم جلوسكم فقط تستطيعون رؤية النتيجة .ويمكنكم اعزائى متابعة النتيجة

على الرابط التالىhttp://www.azhar.eg/education/و الف مبروك للنجاح .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *