الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار الزمالك اليوم الجمعة 3/6/2016 : اليوم ودية الفريق أمام طلائع الجيش ضمن المعسكر المغلق وعودة حمودي والنادى يعيد مفاوضاته لضم مروان محسن
أخبار الزمالك اليوم
نادي الزمالك

أخبار الزمالك اليوم الجمعة 3/6/2016 : اليوم ودية الفريق أمام طلائع الجيش ضمن المعسكر المغلق وعودة حمودي والنادى يعيد مفاوضاته لضم مروان محسن

استمرار للبرنامج الذى وضعه الجهاز الفني لفريق الزمالك للمعسكر المغلق والذى ينتهى بعد غد الأحد ، سيشهد الفريق اليوم خوض لقاءا وديا أمام فريق طلائع الجيش ضمن الاستعدادات لاستئناف مبايات الدوري الممتاز وأولها سيكون يوم 11 يونيو أمام فريق اتحاد الشرطة . اللاعب حمودي بعد غيابه عن التدريبات عاد للمعسكر لكن شيكابالا مازال غائبا عنه فهو لم يشف من نزلة البرد الحادة التى أصابته أول أمس ، أما أيمن حفنى فهو يؤدى مناسك العمرة واخيرا اللاعب يوسف معروف والذى طان من المقرر وصوله بالأمس عقب إجازة حصل عليها لييقضيها في بلده نيجيريا ، فقد تأخر وصوله للأبيض من السفر . يذكر أن أزمة المباراة الودية الثانية للقلعة البيضاء والتى حدد لها اللاع بعد غد الأحد لكن لم يتم الاستقرار على فريق لمواجهته ، فقد اعلن الجهاز الفنى انتهاء الأمر بأن الفريق سيكون شركة طيبة .
ومن جهة أخرى صرح مدير الكرة بالفريق جمال عبد الحميد إن لقاء الزمالك فى دورى المجموعات يوم 19 يونيو أمام فريق إنيمبا النيجيري على أرضه وفى الصيام سيزيد من صعوبة المواجهة ، حيث أن النادى النيجيري قد أخطر الزمالك بموعد مباراتيهما ليبقي فقد التأكيد من قبل الكاف على هذا اليوم . جمال عبد الحميد أكد أن توقيت المباراة سيكون فى تمام الساعة الثالثة والنصف بحسب توقيت نيجيريا ، ليستغل ظانيمبا بذلك فترة صيام اللاعبين لعقد لقاءاه وهو ما سيصعب الأمر على الأبيض ، لكنه واثق فى قدرات الفريق على تخطى المباراة والخروج منها بنتيجة إيجابية .
وعن صفقات الأبيض فبعد عدم تمكن إدارته من التعاقد مع ماهجم نادي الدخلية المميز عمرو مرعي ، يعود التفكير مرة أخرى فى نجم هجوم الإسماعيلي مروان محسن . لاعب الدراويش كان النادى منذ البداية يرغب فى ضمه لصفوفه خلال موسم الانتقالات الصيفية ، لكن إدارة النادى الإسماعيلي بدت متمسكة بمروان ليدخل مرعي حسابات الزمالك . لكن الأبيض لم يوفق فى ضم مهاجم الداخلية ، لتمكن النادى البترولي إنبي من الحصول على خدماته ، ليعود الاهتمام بمروان محسن مرة أخرى والسعى فى مفاوضات مع الإسماعيلي لضمه .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *