الرئيسية / اخبار مصر / أهالي شهداء العريش يرفضون تقبل واجب العزاء في أرواح ضحاياهم ويقفلون مسجد الروضة
علم مصر
تضاء ابراج دولة الكويت باضواء علم مصر تضامنا مع شهداء حادث مسجد الرضوة

أهالي شهداء العريش يرفضون تقبل واجب العزاء في أرواح ضحاياهم ويقفلون مسجد الروضة

أهالي شهداء العريش يرفضون تقبل العزاء؛ في أرواح شهدائهم وضحايا حادث مسجد الرضوة بالعريش في شمال شبه جزيرة سيناء, ويغلقون مسجد الرضوة في بئر العبد, هذا حيث قد رفض أهالي شهداء العريش وذويهم أن يتلقوا واجب العزاء في من قد فقدوا من ذويهم وأهاليهم، وقد استقبل الأهالى كل زوارهم فى ديوان القرية, الواقعة في جوار المسجد الذي هو محل الجريمة.

حيث انه قد تواجد فى الديوان، ما يقرب من السبعين الـ 70 شخصا، وهم يستقبلون فى صمت هؤلاء الزوار لهم وعند حال تقديم العزاء فهم يرفضونها، وقد كان من بين الذين قد حضروا الى المكان في مساء اليوم السبت(الـ25 من شهر الـ11 لعام 2017م), السيد عدلى اليمانى وهو مساعد محافظ شمال سيناء، والسيد نصر الله محمد نصر الله وهو رئيس مدينة بئر العبد, وايضا عضوى مجلس النواب السيد الدكتور حسام رفاعى والسيد سلامة الرقيعى.

أهالي شهداء العريش يستقبلون المعزيين في ديوان القرية دون تلقي العزاء:

هذا وقد بدأت قرية الروضة في الليل وهي هادئة وقد خلت شوارعها من اية حركة من المارة وهذا على استثناء عدد قليل من أشخاص يعدوا هم من ذوي الضحايا والشهداء.

حيث انه قد أغلق الأهالى للشهداء ابتداء من اليوم في الظهر اغلقوا مسجد الروضة, الذى قد تم فيه هذا الحادث الاليم وقد شهد هذا الاعتداء الإرهابى الغاشم في يوم أمس الجمعة، وقد رفضوا ان يتم فتحه أمام الزوار وايضا امام ممثلى وسائل الإعلام, بعد أن قد سمحوا بالدخول وايضا بالتصوير في خلال فترة صباح اليوم السبت.

حيث انه قد قال الأهالى إنهم يعتبروا في حالة حزن شديدة على شهدائهم و يتمنون أن يقدر الجميع هذه المشاعر وان يحترمها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *