الرئيسية / اخبار الرياضة / أسطورة إنجلترا اللاعب المصري محمد صلاح يرفض الاحتفال تضامنا مع المصريين في حادث مسجد الروضة
أسطورة إنجلترا
رفض أسطورة إنجلترا محمد صلاح مشاركة الاحتفال بهدفه على تشيلسي تضامنا مع المصريين

أسطورة إنجلترا اللاعب المصري محمد صلاح يرفض الاحتفال تضامنا مع المصريين في حادث مسجد الروضة

أسطورة إنجلترا اللاعب المصري الفرعون الصغير محمد صلاح؛ يرفض ان يقيم او ان يشارك في احتفالات فريقه بالتغلب على فريق تشيلسي, احساسا منه انه سوف يهين المصريين اذا ما تم ان اشترك في هذا الاحتفال بعد حادث مسجد الرضوة في الامس يوم الجمعة الذي راح ضحيته المئات من المصليين وايضا يوجد المئات من المصابين على اثره, هذا حيث قد أكد أسطورة إنجلترا في رياضة كرة القدم الإنجليزية اللاعب محمد صلاح على تعازيه للشعب المصري.

أسطورة إنجلترا محمد صلاح يقدم خالص تعازيه للشعب المصري برفضه الاحتفال مع فريقه:

اللاعب جارى لينكر أسطورة كرة القدم، وهو يلعب كمهاجم في فريق ليستر سيتى وبرشلونة السابقين، قد أكد على أن النجم المصرى محمد صلاح، لاعب ليفربول حاليا، قد رفض المشاركة في الاحتفال بهدفه الذي أحرزه أمام فريق تشيلسى فى المباراة التى جمعتهما وقد انتهت بنتيجة التعادل الإيجابى بهدف في مقابل هدف الـ 1/1، في مساء اليوم السبت الموافق يوم الـ 25 من شهر نوفمبر 2017م.

تلك المباراة كانت مقامة على ارض ملعب يسمى الـ أنفيلد فى مباريات قمة الجولة الـ 13 ضمن الدوري الإنجليزى الممتاز البريميليج، وهذا الرفض قد جاء من باب الاحترام للمصريين. وقد كتب الاسطورة جاري لينكر على صفحته أنه لا يحب أمر عدم احتفال اللاعبين بهذا التسجيل الذي هو ضد أنديتهم السابقة، لكنه يعتقد أن اللاعب محمد صلاح لم يحتفل بالفوز أمام تشيلسى من اجل إظهار احترامه للمصريين, الذين قد فقدوا حياتهم في يوم الأمس. حيث يذكر أن اعداد هؤلاء الشهداء الذين قد راحوا ضحايا هذا الحادث ومن جراء الحادث الإرهابى والذى قد استهدف مسجد الروضة في العريش في شمال سيناء، قد بلغ الـ 305 شهيد و الـ128 مصابا وجريح.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *