الرئيسية / اخبار الرياضة / اللاعب الأسطورة ليونيل ميسي وتجديد عقده الى عام 2021 المقبل من قبل برشلونة
الأسطورة
يجدد نادي برشلونة عقد الأسطورة ميسي الى عام 2021 القادم

اللاعب الأسطورة ليونيل ميسي وتجديد عقده الى عام 2021 المقبل من قبل برشلونة

اللاعب الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي؛ وهو صاحب العمر الثلاثين  عامًا، قد قال انه سعيد جدا للغاية بامر استمراره في النادي لفريق برشلونة الى نهاية مسيرته الفعلية مع كرة القدم و الذي اسماه منزله، هذا وقد أعلن نادي برشلونة انه في وقت مضى اليوم قد تم تجديد عقد ميسي الى شهر يونيو او شهر حزيران لعام 2021م, وقد وصلت قيمة الشرط الجزائي المالية للتخلص او كسر هذا العقد مبلغ الـ 700 مليون يورو اوروبي لفسخ هذا التعاقد لاي سبب من قبل ايا من الجهتين النادي ام اللاعب.

ايضا قد أعرب رئيس نادي برشلونة الاسباني, كابتن غوسيب ماريا بارتوميو, اعرب  عن مدى وقوة سعادته بسبب استمرار هذا اللاعب الأسطورة الأرجنتيني, ليونيل ميسي, ضمن صفوف هذا الفريق الكتالوني فريق نادي برشلونة الاسباني, لأطول ما يمكن من الزمن والفترات لهذا اللاعب الاسطورة ليونيل ميسي.

تجديد عقد الأسطورة ليونيل ميسي بشرط جزائي كبير جدا الـ700 مليون يورو اوروبي:

هذا وقد أوضح رئيس النادي ان هذا اللاعب الاسطورة ميسي وجوده معهم منذ ان كان في سن الثالثة عشر وسوف يستمر معهم، الى يوم الذي سوف يعتزل فيه وسوف يكون هذا اليوم هنا في نادي برشلونة، إنه بالنسبة لهم رمز اللعب الاداء الجيد كرة القدم.

كل من في النادي سعيد بامر تجديد عقد اللاعب النجم الارجنتيني ليونيل ميسي ميسي سواء كان كل اللاعبين في الفريق لديهم نفس القدر من السعادة بهذا التجديد لعقده، الكل في نادي برشلونة لديه رغبة شديدة لان يكون هناك استمرار لهذا الاسطورة الأسطورة ليونيل ميسي معهم في داخل صفوف النادي (نادي برشلونة الاسباني). وقال رئيس النادي انهم كثيرا محظوظون بوجود لاعبي البارسا بينهم. وسوف يستمر هذا الاسطورة بينهم الى الاعتزال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *