الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار الأهلي اليوم الجمعة 3/6/2016 : بريزنتيشن تتولى إدارة قناة النادي والموافقة على اللعب بدروى أبطال العرب وعاشور جاهز أمام الداخلية
بالصور .. الزي الرسمي الجديد للنادي الأهلي في لقاء السوبر أمام الزمالك
النادي الأهلي

أخبار الأهلي اليوم الجمعة 3/6/2016 : بريزنتيشن تتولى إدارة قناة النادي والموافقة على اللعب بدروى أبطال العرب وعاشور جاهز أمام الداخلية

بعد الأزمة التى كادت أن تعصف بمستقبل قناة النادى الأهلي عقب الخلاف الدائر بين الشركة المسئولة عن إدارتها وشركة الأهلي للإنتاج الإعلامي ، فقد تم تكليف شركة بريزنتيشن سبورت رسميا للتولى إدارة القناة من أجل تطوير محتواها وتقديم مادة إعلامية تليق بكيان رياضي كبير مثل الأهلي . جاء ذلك خلال بيان رسمي أصدرته شركة الأهلي ، تحدثت فيه عن محاولة الشركة الحفاظ على حقوق ناديها وسعيها للتوصل لصيغة تفاهم مع المسئولين السابقين عن إدارة القناة لكن لم تجد الاستجابة منهم . أشارت الشركة أيضا أن الأمر تم تركه للقضاء لحسم الموقف بينهما لكن الطرف الآخر هو من قام بالتصعيد من خلال قيامها منفردة بتسريح عدد من العاملين بالقناة ، بل وأيضا وقف إذاعة البرامج المباشرة والاعتماد على تسجيلات قديمة . ذلك أدى بشركة الأهلي لفسخ التعاقد لتحل محلها شركة بريزنتيشنوالتى تم التوصل معها لرؤية مستقبلية عن القناة ومحتواها والشكل الإدارى الذى يستحكم فى الأمور .
وعلى صعيد آخر فقد أعلنت عدة مصادر عن موقع اليوم السابع أن المارد الأحمر وافق مبدئيا على المشاركة فى بطولة ودية ستنظمها الشركة الراعية للنادى مع الاتحاد العربى للكرة ، وهى دورى أبطال العرب . وسيتم التنسيق بين الجتين لتحديد أوقات مباريات البطولة وهوية الفرق ، تلك التى ستجرى فى شهر نوفمبر المقبل . وسيتم مراعاة البطولات الرسمية قد يشارك فيها أندية البطولة ، على أن تجرى البطولة بنظام مباراتين من الدور ال 32 وكذلك الحال فى الدور ال16 ، والمتأهلون سيلعبون بدورة مجمعة يتحدد على أساسها الفائز والذى سيحصل على مبلغ 3 مليون دولار .
خبرنا الأخير عن نجم خط وسط الفريق حسام عاشور والذى استمرت إصابته خلال تواجده بمعسكر منتخب مصر ، ضمن استعداداته للقاء تنزانيا يوم السبت المقبل . الإصابة عبارة عن شد فى العضلة الخلفية وهى التى جعلته خارج حسابات كوبر من لقاء الغد ، وقد لحقت به فى لقاء الأهلي الأخير أمام الذئاب بالدوري المصري . لكن الجهاز الطبى لفريقه أعلن تحسن اللاعب بشكل تدريجي ، على أن يواصل برنامج التأهيلي ل 3 أيام ومن ثم العودة لتدريبات الأحمر ومؤكدا على قدرته على المشاركة أمام فريق الداخلية ضمن منافسات الجولة 31 بالدوري والتي ستعقد الخميس المقبل .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *