الرئيسية / اخبار مصر / القوات المسلحة المصرية تدمر عدة عربات لمنفذي هجوم مسجد الروضة بالعريش
القوات المسلحة
القوات المسلحة وقات انقاذ القانون في شمال سيناء يدمرون عربات منفذي الهجوم

القوات المسلحة المصرية تدمر عدة عربات لمنفذي هجوم مسجد الروضة بالعريش

القوات المسلحة المصرية؛ تقوم بإعلان عن عملية تدمير لعدة عربات من العربات التي هي المنفذة لهذا الهجوم الإرهابي على مسجد الروضة في مدينة العريش, والتي راح ضحايا لها مئات القتلى والجرحى وهم يؤدون صلاة الجمعة اليوم, هذا حيث انه قد  قال السيد العقيد تامر الرفاعى، وهو المتحدث الرسمي العسكرى باسم القوات المسلحة المصرية.

تحدث سيادة العقيد عن إنه ضمن إطار عملية ملاحقة القوات المسلحة المصرية؛ لهذه العناصر الإرهابية التي هي المسئولة عن عملية استهداف المصلين في مسجد الروضة في مدينة بئر العبد.

مطاردة عنيفة من قبل القوات المسلحة المصرية لمنفذي عملية مسجد الروضة بالعريش:

هذا حيث انه قد قامت القوات الجوية, بعملية مطاردة هذه العناصر الإرهابية, من اجل اكتشاف وتدمير عدة عربات منفذة لهذا الهجوم الإرهابى الغاشم على المصلين، الذين قد قتلوا كل من بداخله ومن فى محيط منطقة هذا الحدث، هذا فضلاً عن انهم استهدفوا عدد لا بأس به من تلك البؤر الإرهابية, التى بها مجموعة أسلحة وايضا فيها ذخائر خاصة بهذه العناصر التكفيرية.

هذا وقد أضاف المتحدث الرسمي باسم القوات المسلحة أنه سوف تواصل قوات إنفاذ القانون, الموجودة في شمال سيناء مع التعاون مع القوات الجوية, تواصل تمشيط هذه البؤر الإرهابية، وايضا تواصل البحث عن بقية هذه العناصر التكفيرية من اجل القضاء عليهم.

هنا قد تابع قوله؛ بأنه تقدم القوات المسلحة نعيا حزينا ببالغ الحزن والأسى تقدمه الى شهداء الوطن الأبرار الذين لم يذنبوا وكانوا يقيمون صلاة الجمعة فقط حين زهقت أرواحهم, فبأي ذنب قتلم هؤلاء المصلين, وأيضا تتقدم القوات بأحر التعازى لكافة أسر الشهداء، وهم داعين الله عز وجل الى أن يتغمدهم برحمته, وان يحسبهم عند الله شهداء, ويسكنهم فسيح جناته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *