الرئيسية / اخبار الرياضة / أهداف مباريات اليوم الجمعة ضمن الجولة العاشرة مباريتان في الدوري المصري الممتاز
أهداف مباريات اليوم
أهداف مباريات اليوم في مباريتان بين الاهلي والداخلية والاسماعيلي وسموحة

أهداف مباريات اليوم الجمعة ضمن الجولة العاشرة مباريتان في الدوري المصري الممتاز

أهداف مباريات اليوم والتي قد أقيمت هذه القاءات في اليوم الجمعة – الموافق يوم الرابع والعشرين من شهر نوفمبر الحالي لعام 2017م الجاري – وهما كانا مبارايتان قد أقيما فى بطولة الدورى المصري العام, وهما مباريتان ضمن فعاليات الجولة العاشرة, أهداف مباريات اليوم حيث كانت المباراة الأولى بين الإسماعيلى وسموحة، أما المباراة الثانية لليوم كانت بين الأهلى والداخلية.

أهداف مباريات اليوم لمبارتين بين الإسماعيلي وسموحة والاخرى بين الأهلي والداخلية:

المباراة الأولى بين الإسماعيلى وسموحة؛ حيث قد تغلب الإسماعيلى على سموحة بتسجيل هدف نظيف فى هذه المباراة التى واجهتهما اليوم الجمعة على ارض استاد الإسماعيلية في ضمن فعاليات الجولة العاشرة في الدورى.

هذا النصر يجعل فريق الإسماعيلي يسترد مرة اخرى صدارة الدورى حيث زاد رصيده الى ثلاثة وعشرين نقطة, في حين أنه قد تجمد رصيد سموحة عند الخمسة عشرة نقطة واصبح في المركز الخامس.

هذا الهدف للدراويش سجله اللاعب كريم بامبو في مرمى شباك سموحة في الدقيقة تسعة من زمن المباراة ، لقد جاء الهدف من هجمة منتظمة لفريق الدراويش وجاء من الجبهة اليسرى.

أما مباراة اليوم الثانية بين الأهلى والداخلية؛ حيث انه قد نجح الأهلى فى أن يحقق الفوز بسهولة على الفريق الضيف له الداخلية باحرازه هدفين نظيفين، قد أحرزهما اللاعب وليد أزارو واللاعب سعد سمير فى الدقيقتين على التوالي الستة عشر والدقيقة الخمسة والثمانين أو في دق الـ 16 و85 من زمن المباراة التى قد جمعتهما اليوم الجمعة على ارض استاد القاهرة في ضمن الجولة العاشرة من مسابقة الدورى المصري العام الممتاز.

وصل الاهلي الى المركز الرابع بعد رفع الرصيد إلى النقطة الـ 16 وباقي له اربعة مباريات مؤجلة، في حين قد توقف رصيد الداخلية عند الـ 12 نقطة في المركز العاشر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *