الرئيسية / اخبار الاقتصاد / الجمعة البيضاء وعروضها المميزة والتخفيضات الهائلة بمدينة الرياض ومراكزها التجارية بالمملكة
الجمعة البيضاء
الجمعة البيضاء تقدم تخفيضات في مراكز التسوق في الرياض

الجمعة البيضاء وعروضها المميزة والتخفيضات الهائلة بمدينة الرياض ومراكزها التجارية بالمملكة

الجمعة البيضاء ذات العروض المميزة والتخفيضات الهائلة على كافة السلع والمنتجات في مدينة الرياض في المملكة العربية السعودية, والذي ينتظرها كافة المواطنون فى المملكة العربية السعودية من عروض الجمعة البيضاء لهذا العام الحالي 2017م.

إن الجمعة البيضاء؛ هي عبارة عن يوم تسوق عالمي ينطبق على كل بلدان العالم, وهو يوم يكون فيه كل المنتجات والسلع عليها عروض وتخفيضات هائلة على كافة مشتريات الجميع.

عروض الجمعة البيضاء في الرياض لأهم مولاتها ومراكزها التجارية لمعظم السلع والمنتجات:

الآن سوف ننشر أهم هذه العروض في يوم الجمعة البيضاء بالنسبة الى مراكز ومولات مدينة الرياض لهذا العام 2017م الحالي, هذا, حيث أنه من المعروف عن هذا اليوم بالذات, أنه يوم التخفيضات والـ sale الكبير والذي يعرف عالميا تحت اسم The Black Friday.

هذا بمعنى انها يوم الجمعة السوداء ولكن هذا يعني انها اخر جمعة في السنة عالميا تسمى باسم الجمعة السوداء ولكن هذه الجمعة لدينا نحن العرب تسمى الجمعة البيضاء التي اختلفت في موعدها عن الجمعة السوداء.

ولأن هذا اليوم هو تلك المناسبة الغربية والتي قد امتدت عبر السنوات الأخيرة إلى عالمنا العربى بشدة مع وجود عصر الانترنت، وهذه الجمعة البيضاء أو السوداء فهي دائما ما تكون آخر يوم جمعة فى شهر نوفمبر أو أخر يوم جمعة في السنة القديمة وقبل السنة الجديدة 2018م.

هنا نجد ان معظم المولات والمراكز التجارية في العاصمة الرياض تقدم عروضا متميزة وتقدم أيضا تخفيضات في يوم الجمعة البيضاء لعام حالي 2017 م, وذلك قبل انتهاءه ومجئ عام جديد عام 2018م, حيث تقدم أيضا سلسلة مولات السعودية, مثل سلسلة كارفور مثللا يقدم اميز عروض او تخغضيات على كل السلع والمنتجات لكافة الانواع المختلفة واليكم في ما يلي أميز العروض والتخفيضات في مراظز ومولات الرياض العاصمة:

محلات H&M فى غرناطة مول تقدم عرضا متميزا من الخميس 23 نوفمبر حتى السبت 25 نوفمبر 2017 اشترى بمبلغ 300 ريال وأحصل على خصم بقيمة 100 ريال مع ماركة الملابس العالمية المبهرة.
سكور برذرز اشترى قطعة وأحصل على الأخرى مجانا يتبقى 48 ساعة على انتهاء العرض.
محلات American Eagle Outfitters اشترى بمبلغ 450 ريال وأحصل على 200 ريال خصم.

بالتزامن مع عروض الجمعة البيضاء 2017 تقدم سلسلة كارفور السعودية عروضا متميزة على الكثير من المنتجات خلال الفترة من 4 حتى 8 ربيع الأول 1439 وتخفيضات قوية جدا تستحق الزيارة والمتابعة، وكذلك أسواق بندة تقدم عروضا قوية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *