الرئيسية / اخبار التقنية / كلية الأمير محمد بن سلمان تبدا التسجيل في ماجستير إدارة الأعمال للعام القادم 2018
كلية الأمير
تفتح كلية الأمير محمد بن سلمان باب التسجيل للماجستير

كلية الأمير محمد بن سلمان تبدا التسجيل في ماجستير إدارة الأعمال للعام القادم 2018

كلية الأمير محمد بن سلمان أعلنت عن فتح باب التسجيل في شهادة الماجستير في موضوع إدارة الأعمال, هذا بالنسبة الى العام الدراسي القادم 2018م، وهنا في ما يلي رابط كلية الأمير محمد بن سلمان لمن يريد التسجيل الى ماجستير إدارة الاعمال: كلية الأمير محمد بن سلمان.

ماجستير إدارة الأعمال, يعد تطوير مهاراتهم القيادية، وايضا القيام بالارتقاء عن طريق مسيرتهم المهنية، وهم لديهم الرغبة أو يرغبون في خوض ما يسمى بتجربة الدراسة بكامل تفاصيلها، حيث انه من المقرر أن تبدأ هذه الدراسة, وهي في هذا المسار الخاص بها من التقدم والتطور, عليه سوف يكون في شهر سبتمبر القادم للعام المقبل 2018م.

كلية الأمير محمد بن سلمان تفتح باب التسجيل في ماجستير إدارة الأعمال:

ماجستير إدارة الأعمال, الكامل فهو يناسب كل الطلاب المتطلعين الى التركيز على تطوير مهاراتهم القيادية، وايضا القيام بالارتقاء عن طريق مسيرتهم المهنية، وهي تجربة الدراسة بكامل تفاصيلها، حيث انه من المقرر أن تبدأ هذه الدراسة, وهي في هذا المسار الخاص بها من التقدم والتطور, عليه سوف يكون في شهر سبتمبر القادم للعام المقبل 2018م وسوف تستمر الى مدة عامٍ واحد فقط في المملكة العربية السعودية.

دراسة الماجستير في علوم فن ادارة الاعمال، يمكن الطلبة من تلبية كافة ما تتطلبه أعمالهم من مهارات, وأيضا من مواصفات مهنية وشخصية تامة الكفاءة، وهنا فهو يتضمن بالنسبة الى هذا البرنامج يكون فيه محتوي على سبعة واربعين ساعة, وهي تكون معتمدة في خلال عامين دراسيين قادمين وهما عام مقبل عام 2018م و عام يليه هو عام 2019م. مسار شهادة ماجستير في إدارة الأعمال, هذه الشهادة في كلية الأمير محمد بن سلمان في المملكة العربية السعودية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *