الرئيسية / اخبار الرياضة / تشيلسي يتأهل ويتصعد إلى دور الـ 16 برباعية نظيفة بدوري أبطال أوروبا
تشيلسي
يفوز تشيلسي بنتيجة 2-0 ويتصعد الى الدور الـ 16

تشيلسي يتأهل ويتصعد إلى دور الـ 16 برباعية نظيفة بدوري أبطال أوروبا

تشيلسي قد قدم اليوم الأربعاء الموافق يوم الثاني والعشرين من شهر نوفمبر الراهن لعام 2017م, حيث قد قدم لاعبي خط هجوم تشيلسي مباراة او لقاء جميل جدا ويعد أكثر من رائع، خصوصا اللاعب إدين هازارد واللاعب ويليان، في مواجهة أمام كاراباج الإذربيجاني، لذا قد انتهت هذه المباراة الرائعة برباعية اهداف نظيفة, او اربعة اهداف في مقابل صفر او لا شيء.

ضمن تشيلسي صعوده إلى دور الـ 16 في دوري أبطال أوروبا:

هذا وقد حسم فريق تشيلسي بعد انتهاء هذا اللقاء او تلك المباراة حسم وضمن الصعود إلى دور الستة عشر ضمن دوري أبطال أوروبا، هذا بعد ان قد جمع الى الآن عشرة من النقاط، وهذا بعد انتهاء خمسة جولات. قد جاءت برباعية اهداف من قبل فريق تشيلسي وقد جاء كل هذه الاهداف من خلال اللاعب البلجيكي إيدين هازارد في الدقيقة الاحدى والعشرين من جراء ركلة جزاء, وايضا اللاعب البرازيلي ويليان الذي قد احرز في مناسبتين في الدقيقة ستة وثلباثين والدقيقة خمسة وثمانين, وهناك اللاعب الاسباني سيسك فابريغاس الذي قد سجل في الدقيقة سبعين الهدف الثالث الذي جاء من جراء ركلة جزاء.

بهذه النتيجة قد رفع فريق تشيلسي رصيده إلى عشرة نقاط, واصبح وبات في مركز صدارة المجموعة الثالثة, وهذا بصفة مؤقتة وقد ضمن ايضا التأهل إلى دور الستة عشر من مباريات وفعاليات المسابقة الأوروبية العربية. وحدث في نفس المجموعة ذاتها، انه قد استعاد فريق اتلتيكو مدريد الامل من اجل التأهل إلى الدور ثمن النهائي, هذا لانه قد فاز بنتيجة اثنين من الاهداف الى صفر في لقاءه مع مواجهة فريق روما الايطالي.

أيضا قد سجل اللاعب الفرنسي انطوان غريزمان في الدقيقة تسعة وستين, ومعه مواطنه اللاعب كيفن غاميرو في الدقيقة خمسة وثمانين الهدفين لفريق اتلتيكو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *