الرئيسية / اخبار الرياضة / باريس سان جيرمان يسحق سيلتك الاسكتلندي بسباعية أهداف إلى هدف بالجولة الخامسة
باريس سان جيرمان
لاعبي فريق باريس سان جيرمان يضعون 7 اهداف الليلة في شباك سيلتك

باريس سان جيرمان يسحق سيلتك الاسكتلندي بسباعية أهداف إلى هدف بالجولة الخامسة

باريس سان جيرمان قد سحق فريق باريس سان جيرمان الفرنسي؛ فريق سيلتك الاسكتلندي حيث انه قد سجل في مرمى شباك فريق سيلتك الاسكتلندي سبعة أهداف, في مقابل هدف واحد فقط لفريق سيلتك ضمن مباريات الجولة الخامسة في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

مطر من الأهداف يصيب شباك سيلتك من لاعبي الفرنسي:

حيث انه قد عاقب فريق باريس سان جيرمان, الفريق الضيف له الاسكتلندي سيلتك, عاقبه على انه قد تقدم بهدف موسى ديمبلي وذلك قبل أن يمطر على شباكه بسبعة اهداف كاملة. وقد واصل فريق باريس سان جيرمان لعملية تحقيقه للعلامة الكاملة له, وذلك عن طريق تحقيق الانتصار الخامس له, إلا أنه بالنسبة الى مركز الصدارة فهو قد تأجل امر الحسم فيها الى تلك المباراة الأخيرة له أمام فريق بايرن ميونيخ.

ايضا قد حقق باريس سان جيرمان؛ بهذه المباراة اليوم أكبر فوز له في تاريخه ضمن دوري أبطال أوروبا. وقد تقدم فريق سيلتك الاسكتلندي أولا على الفرنسي موسى ديمبلي, لانه قد سجل هدف في الدقيقة الأولى جاءت من تسديدة في داخل منطقة الجزاء, وقد تعامل معها اللاعب أراولا بصورة خاطيئة لكي تسكن في داخل شباكه.

في حين ان هذا التقدم لم يدوم الا ثمانية دقائق فقط, هذا بعد أن قد أدرك اللاعب البرازيلي نيمار دا سيلفا, امر التعادل الخاص بفريق باريس سان جيرمان, عن طريق تسديدة يسارية قد سكنت في داخل شباك سيلتك.

حيث انه قد عاد اللاعب نيمار من اجل ان يضيف الهدف الثاني له وايضا لفريق باريس سان جيرمان, وقد كان في الدقيقة اثنين وعشرين بعد أن حدث تبادل الكرة مع اللاعب فيراتي ومن ثم قد سدد الكرة من جديد في الشباك.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *