الرئيسية / اخبار الرياضة / مباراة ريال مدريد مع أبويل ونتيجة سداسية نظيفة لصالح الملكي
ريال مدريد
مباراة ريال مدريد امع ابويل ونتيجة ساحقة لصالح الريال

مباراة ريال مدريد مع أبويل ونتيجة سداسية نظيفة لصالح الملكي

ريال مدريد في مباراة اليوم مع أبويل حيث انه قد تقدم اللاعب الغابوني أوباميانغ ليسجل في صالح فريق دورتموند في الدقيقة الواحد والثلاثين من الزمن الفعلي للمباراة, او في دق الـ (31) وقد قلب فريق توتنهام هذه النتيجة, الذي قد كان هذا بفضل اللاعب هاري كين الذي قد احرز في الدقيقة التسعة والاربعين او في دق الـ (49) وايضا اللاعب الكوري الجنوبي سون مين الذي احرز وسجل في الدقيقة الستة والسبعين من زمن المباراة الحقيقي الفعلي أو في دق الـ (76).

ملخص وتحليل لمباراة الريال مع فريق أبويل الرائعة:

يضيف فريق ريال مدريد الفريق الملكي كما يسمى دائما, الهدف الثالث في اثناء هذا اللقاء بواسطة اللاعب الذي قد سجل الهدف الثالث عن طريق او من رأسية قد جاءت من مدافع فريق ريال مدريد اللاعب ناتشو وقد كان هذا الهدف الثالث في الدقيقة الاحدى والاربعين من زمن المباراة او في دق الـ (41). ومن ثم  يواصل فريق ريال مدريد الفريق الملكي متابعة هذا الاستعراض وبدا يضيف الهدف الرابع له عن طريق و بفضل اللاعب كريم بنزيمة وذلك في عقب ذلك المجهود الرائع لاداء المقدم من اللاعب رونالدو في الدقيقة شبه الاخيرة من الشوط الاول وهي الدقيقة الخمسة والاربعين مضافا اليها واحد دقيقة من وقت بدل ضائع للشوط الاول أو في الدقيقة الـ (45+1)، وهكذا ينتهي هذا الشوط الأول وهو له اي ريال مدريد رباعية نظيفة.

ونأتي الى الشوط الثاني, وبعد ذلك قد جاءت تسديدة خطيرة من اللاعب رونالدو في الدقيقة الاثنين والخمسين او في دق الـ (52) ولكنها قد انحرفت عن مرمى شباك أبويل. ومن ثم بعد ذلك بوقت قصير قام اللاعب رونالدو باضافة الهدف الثاني له وهو يعد الهدف السادس لصالح فريق ريال مدريد الفريق الملكي في دق الـ (54).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *