الرئيسية / منوعات / سعد الحريري من فرنسا يعلن أنه سوف يحضر إحتفالات عيد الإستقلال بلبنان

سعد الحريري من فرنسا يعلن أنه سوف يحضر إحتفالات عيد الإستقلال بلبنان

سعد الحرير يعلن من موقعه في باريس عاصمة دولة فرنسا انه سوف يعود الى دولة لبنان لكي يحضر حفل او احتفالات عيد الاستقلال مع الشعب اللبناني وفي بلاده, حيث انه نجد ان رئيس الوزراء اللبناني المستقيل السيد: سعد الحريري، قد قال إنه سوف يعود إلى بيروت في غضون بضعة أيام قليلة، وسوف يوضح حينئذ لماذا كان قراره المفاجئ بشأن او بخصوص موضوع الاستقالة هذه التي قد قام بتقديمها بشكل مفاجئ ومباغت للشعب اللبناني من موقعه خارج البلاد, حيث انه قد كان في حينها في مدينة الرياض في العاصمة في المملكة العربية السعودية.

يعود سعد الحريري الى لبنان في غضون ايام قليلة لحضور عيد الاستقلال:

هذا, حيث انه قد أعلن سعد الحريري استقالته في مدة أسبوعين قبل اليوم, و لكن السيد الرئيس اللبناني، ميشال عون، قد رفض قبول الاستقالة بهذه الطريقة. ايضا قد نفى الحريري صحة المزاعم التي خرجت بشأن انه قد تم احتجازه في مدينة  الرياض العاصمة في المملكة العربية السعودية رغما عنه او ضد إرادته، ونفي ايضا الحديث عن انه هناك إجبار من قبل السعوديين له لكي يقدم استقالته من منصبه.

حيث انه قد حدثت في منطقة الشرق الاوسط وهي بخصوص شأن امر استقالة رئيس الوزراء اللبناني، سعد الحريري. والذي قد جاء من مكانه في العاصمة السعودية مدينة الرياض حيث قد صرح حينها انه بخير وسوف يعود الى لبنان في خلال يومين على يوم الاحد غدا تقريبا وقد طمأن الناس في لبنان على حاله وانه هو واسرته بخير في مدينة الرياض العاصمة في المملكة العربية السعودية, وسوف يعود قريبا الى لبنان وتحديدا سوف يعود غدا الاحد على حد تعبيره بنفسه. وانه يستعد الى ان يرجع الى لبنان في خلال اليام القادمة لحضور عيد الاستقلال.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *