الرئيسية / اخبار الرياضة / مباراة الزمالك والنصر ترفع القلعة البيضاء الى المركز الثاني بعد الاسماعيلي في الصدارة للدوري المصري

مباراة الزمالك والنصر ترفع القلعة البيضاء الى المركز الثاني بعد الاسماعيلي في الصدارة للدوري المصري

مباراة الزمالك والنصر التي قد اقيمت في يوم أمس الجمعة؛ هي التي رفعت رصيد فريق القلعة البيضاء في مباريات الدوري المصري، رفعته الى الثماني عشرة نقطة أو الـ 18 نقطة وقد جعله هذا في المركز الثاني من مباريات وجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز من بعد فريق الاسماعيلي الذي تصدر جدول ترتيب الدور يالمصري الممتاز, ونجد ان الزمالك قد جاء بالفوز الرائع على فريق النصر بتسجيل هدفين لصالح نادي الزمالك في مقابل هدف واحد فقط لصالح النصر القاهري.

النصر الرائع لنادي الزمالك في لقاءه مع النصر ليوم الجمعة امس:

مباراة الزمالك والنصر ذلك اللقاء  الذي قد جمعتهما ليوم الجمعة – (الموافق السابع والعشرين من شهر نوفمبر 2017م) – بالامس ضمن فعاليات الجولة التاسعة على ارض استاد القاهرة، وحيث انه قد سجل الهدفين اللاعب محمود علاء واللاعب محمد أشرف الشهير باسم روقة، واللاعب حجاج عويس سجل هدف فريق النصر القاهري. حيث ادت هذه النتيجة الى ارتفاع رصيد القلعة البيضاء الى ثماني عشر نقطة بنتيجة تلك المباراة اثنين من الاهداف في مقابل هدف واحد فقط.

من الجدير بالذكر ان هذه النتيجة هي التي رفعت رصيد نادي الزمالك الى رصيد وصل الى ثماني عشرة نقطة واصبح فى المركز الثانى من خلف نادي الإسماعيلى، الذي قد تصدر جدول ترتيب الدوري المصري بالمركز الاول في جدول ترتيب الدوري المصري, في حين قد تجمد رصيد فريق النصر القاهري عند اربعة من النقاط.

نادي الزمالك قد بدأ هذه المباراة وله تشكيل مكون من مجموعة لاعبين بطريقة ممتازة, أما تشكيلة نادي النصر في هذه المباراة فهي تضم اللاعب محمد مصطفى هو حراسة المرمى، واللاعب إسلام عيسى واللاعب خالد رضا واللاعب إسماعيل يانجو واللاعب إسلام مصطفى فى خط الدفاع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *