الرئيسية / اخبار الرياضة / الأهلي والإنتاج الحربي في مباراة اليوم ضمن فعاليات الدوري ونجاح اللاعب المغربي أزاروا في تسجيل هدفين

الأهلي والإنتاج الحربي في مباراة اليوم ضمن فعاليات الدوري ونجاح اللاعب المغربي أزاروا في تسجيل هدفين

لقاء اليوم بين الأهلي والإنتاج الحربي؛ قد اقيمت منذ ساعات قليلة مباراة الأهلي والإنتاج الحربي والتي انتهت بنجاح الاهلي بالفوز بنتيجة هدفين الى هدف واحد وقد سجلهما اللاعب المغربي وليد أزارو؛ الذي حمى فريقه النادي الأهلي المصري, من ان يتعثر الاهلي في لقاء الانتاج الحربي, مما جعل فريقه قد فاز بهذين الهدفين بنتيجة بلغت اثنين من الاهداف في مقابل هدف واحد للانتاج الحربي, او نتيجة تساوي 2-1, وقد كانت المباراة مقامة على ارض استاد السلام في ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري المصري الممتاز.

اللاعب المغربي وليد أزاروا أنقذ الأهلي من الخسارة وأحرز له هدفين رائعين:

هذا, حيث انه قد اقيمت اليوم (الخميس يوم السادس عشر من شهر نوفمبر الراهن لعام 2017م) مباراة الأهلي والإنتاج الحربي والتي قد رفعت رصيد النادي الأهلي إلى عشرة نقاط,  وذلك بعد مباراة الأهلي والإنتاج الحربي , وهكذا يتصعد الى المركز العاشر في جدول الترتيب للدوري المصري الممتاز، ومن ثم يبدأ رحلة العودة الى القمة بنجاح تام. بعد مباراة اليوم الخميس -وقد كانت في يوم امس الخميس الموافق يوم السادس عشر من شهر نوفمبر الحالي لعام 2017م الراهن.
نأتي الى فريق الانتاج الحربي الذي قد تجمد رصيده في النقطة التاسعة وبات هو الان في المركز الثاني عشر بالنسبة الى الى جدول الترتيب في الدوري المصري الممتاز، بسبب الخسارة التي قد سجل امام النادي الاهلي اليوم وهي تعد الهزيمة الرابعة لفريقه في هذا الموسم الراهن. في بداية المباراة بين الاهلي والانتاج الحربي, حيث انه قد سيطر الاهلي سيطرة تامة وحينها قد بدأت أولى فرص المارد الأحمر في تسجيل الهدف الاول من قبل اللاعب المغربي النجم وليد ازارو في هذه المباراة التي كانت منذ ساعات قليل في يوم أمس الخميس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *