الرئيسية / منوعات / حادث مزرعة الذهبان بجدة واصابات بالغة للطفلة الضحية مايا بخش من النمر البنغالي

حادث مزرعة الذهبان بجدة واصابات بالغة للطفلة الضحية مايا بخش من النمر البنغالي

والد الطفلة الضحية مايا بخش وهو السيد بخش, يقوم بحكي كافة تفاصيل الحادث عند إصابة ابنته في هذه المزرعة في منطقة ذهبان الموجودة في شرقي مدينة جدة, حيث انه قد انتقد الأب السيد بخش, انه موجود عدم وجود وسائل سلامة تامة وامنية في التعامل مع مثل هذه الحيوانات المفترسة، وهو يتسائل عن كيفية ان يسمح لهذه المزرعة ورجل الاعمال وابنه المدرب بتربية مثل هذه الحيوانات المفترسة بهذا الشكل الموسع بدون وجود اية رقابة امنية واجبة وتامة؟.

الطفلة الضحية مايا بخش قد إصيبت بسبب مهاجمة النمر البنغالي لها في هذه المزرعة المشئومة:

اصابات بالغة منها وجود شرخين في الجمجمة وايضا قد اصيبت بتهتك في باقي جسمها, وقد عزز والد الطفلة الضحية السيد: بخش هذه الشكوى عن طريق تقديم تقارير طبية, قد أكدت مقدار تعرض الطفلة الى هذين الشرخين في الجمجمة وايضا تعرضها الى تهتكات في باقي جسمها، ايضا قد أصيبت هذه الطفلة الضحية, أيضا بما هو معروف على انه صدمة نفسية وهي لا بد من أن تصاب بها في مثل هذه الحادثة لمثل سنها الصغير، هذا, ويعتبر كل هذه الاصابات بالإضافة إلى تعطلها في دراستها وكافة أعمالها الفنية.

وقد كشف والد مايا بخش كل تفاصيل الحادثة ، حيث قد ذهبا لكي يتم التعرف على الحيوانات المفترسة، وقد تلقى هو واسرته كافة تطمينات بالسيطرة على الحيوانات المفترسة هذه، وأنها شديدة الترويض وهي مدربة بشكل ممتاز، ولا تهاجم ايا من الحضور، ولقد وافقت الأسرة بناء على كل هذه التطمينات التي تلقتها من قبل رجل الاعمال الشهير وابنه المدرب لهذه الحيوانات المفرتسة.
ثم بعد حضورنا الى المزرعة قد جاء نمرين وضبعين كانوا في البداية اليفين جدا وهادئين. وبعد ان عادوا الى القفص طلبوا منهم ان يصوروا البنت مع نمر بنغالي اخر كبير الوزن جدا وهو ما هاجمها بعد ذلك.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *