الرئيسية / اخبار الرياضة / إيطاليا تغيبت عن كأس العالم نسخة مونديال روسيا 2018 بالتعادل السلبي مع السويد
إيطاليا
خرج منتخب إيطاليا من مونديال روسيا وتأهل السويد

إيطاليا تغيبت عن كأس العالم نسخة مونديال روسيا 2018 بالتعادل السلبي مع السويد

إيطاليا حيث قد تغيب منتخب إيطاليا عن مونديال روسيا لعام مقبل 2018م؛ حيث قد جاءت مباراة منتخب ايطاليا ومنتخب السويد بنتيجة ليست على الحسبان بالنسبة الى المنتخب الايطالي, وهي نتيجة تعادل سلبي او صفر في مقابل صفر, في لقاء السويد يوم امس الاثنين (الموافق يوم الثالث عشر من شهر نوفمبر الحالي لعام 2017م), تلك المباراة في ارضية ملعب موجود في مدينة ميلانو, وهو لقاء الحسم لتأهل الوصول الى كأس العالم مونديال روسيا 2018م، هي مباراة الإياب في الملحق الأوروبي.

ضربة قوية في المونديال غياب منتخب ايطاليا لأول مرة منذ عام 1958م:

تعتبر مباراة اليوم بين منتخب إيطاليا ومنتخب السويد هي الضربة العنيفة في المونديال. وفي كأس العالم نسخة 2018م, الذي سوف يكون بدون إيطاليا، حيث انه قد فشل منتخب إيطاليا في ان يصل إلى المونديال وهذا يعد لأول مرة منذ حوالي ستين عاما, وهذا يعتبر بعد ان اظهرت عدم قدرتها على هز شباك منتخب السويد في هاتين المباراتين في المحلق الأوروبي. وهذا يعتبر هو  الغياب الثالث لفريق الزرق عن فعاليات منافسات كأس العالم.

من الجدير بالذكر, أن المنتخب الإيطالي كان قبل هذه المباراة او اللقاء مع منتخب السويد يحتاج إلى الفوز بشدة ليعود الى صفوف كأس العالم نسخة عام مقبل 2018م, لكن النتيجة قد جاءت بما لا تشتهي السفن, وقد خرج وتغيب منتخب ايطاليا عن كاس العالم 2018م, او مونديال روسيا القادم عام 2018م, لانها نتيجة تعادل سلبية اي صفر الى صفر, في حين يذكر أنه بالنسبة الى منتخب إيطاليا فهو لم يتغيب ابدا عن كأس العالم على مدار التاريخ الرياضي لها و الكروي الطويل, انها لم تغب  سوى في نسختين فقط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *