الرئيسية / اخبار التقنية / أسعار تذاكر المترو الجديدة بعد تركيب بوابات الكترونية جديدة في منتصف العام القادم 2018
أسعار تذاكر المترو
ترتفع أسعار تذاكر المترو الجديدة بعد منتصف العام المقبل عام 2018 على حسب عدد المحطات

أسعار تذاكر المترو الجديدة بعد تركيب بوابات الكترونية جديدة في منتصف العام القادم 2018

أسعار تذاكر المترو الجديدة؛ والتي سوف تعرض بعد الانتهاء من تركيب بوابات المترو الجديدة الالكترونية, وهي سوف تتم هذه الزيادة على مراحل في منتصف العام القادم عام 2018م, حيث انه هذه الأسعار لتذاكر المترو الجديدة لم يتم إقرارها بشكل او بصورة نهائية الى الآن، ومن ثم اصبح من المتوقع أن يقوم بتطبيقها مباشرة على فور الانتهاء من اعمال تركيب تلك البوابات الخاصة بالتذاكر وايضا عمليات الانتهاء من الخط الثالث للمترو, وهو الخط الذي يسير من العتبة الى طريق مطار القاهرة،  وهذا الخط الذي قد تم الانتهاء من أكثر من معظمه. وهي اصبحت 2 جنيه لثماني محطات والاكثر الى 12 محطة هي 3 جنيه واكبر من ذلك من المحطات سوف تزيد سعر التذكرة.

الأسعار الجديدة لتذاكر المترو بعد الارتفاع والزيادة الجديدة:

حيث انه سوف يتم تطبيق الأسعار الخاصة بتذاكر المترو الجديدة بعد تركيب بوابات المترو الجديدة مباشرة واليت هي عبارة عن البوابات الالكترونية حتى لا يستطيع احد الهرب او التهرب منها, من الجدير بالذكر ان فكرة رفع هذه الأسعار الخاصة بتذاكر المترو  قد اصبح الهدف منها هو هو تطوير مئة كليو متر من الطرق او خطوط  ذلك المترو للأنفاق. الى عام قادم 2030م.

ومن ثم قد طالب ايضا وكيل لجنة النقل في مجلس النواب، بانه سوف يكون هناك استغلال لهذا الفرق في ارتفاع و زيادة أسعار تذاكر المترو فى عمليات التطوير وايضا في عمل تحسين مستوى الخدمة في خطوط المترو، وخصوصا وانه هناك أكثر من ثلاثة مليون مواطن يقومون باستعمال خطوط المترو يوميا, حيث انه قد انتقد ايضا موضوع الاعطال الدائمة في المترو وخطوطه. وهناك عمليات تطوير مستمرة لخطوط وطرق المترو حتى تتفادى الاعطال الدائمة الموجودة على خطوط المترو وخاصة بعد هذه الزيادة الجديدة في اسعار تذاكر المترو التي سوف تتم بعد الانتهاء من البوابات الالكترونية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *