الرئيسية / اخبار الرياضة / مباراة ريال مدريد اليوم الأربعاء مع توتنهام وهزيمة الريال بنتيجة 3-1
ريال مدريد
مباراة ريال مدريد امع ابويل ونتيجة ساحقة لصالح الريال

مباراة ريال مدريد اليوم الأربعاء مع توتنهام وهزيمة الريال بنتيجة 3-1

مباراة ريال مدريد اليوم وهي مباراة اقيمت بين ريال مدريد وفريق توتنهام، والمنتهية بنتيجة 3-1 لصالح توتنهام, وهي ضمن فعاليات الجولة الرابعة في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا، مباراة ريال مدريد اليوم والتي يكون فيها الفريقان يقعان ضمن المجموعة الثامنة والتي قد تضم هذه المجموعة معهما كل من الفرق التي هي فريق بورسيا دورتموند الألماني وفريق أبويل القبرصي. ومن ثم نجد ان كلا الفريقين يحتل صدارة المجموعة وهو له رصيد سبعة نقاط لكل منها.

سعى كلا من الفريقين في خلال هذا اللقاء الى ان يفض شراكة الصدارة بينهما:

من الجدير بالذكر, ان كلا الفريقين يسعى الى فض تلك الشراكة في الصدارة التي يشتركان فيها عن طريق تلك المباراة التي كانت مقامة بينهما اليوم الاربعاء الموافق يوم واحد من شهر نوفمبر الحالي لعام 2017م, حيث قد كان هذا اللقاء على ارض ملعب ويملبي والذي قد استضاف عدة مباريات لفريق توتنهام في هذا الموسم الراهن في الدوري ودوري الأبطال.
اما بالنسبة الى الدوري المحلي في الجولة الماضية فقد باء كلا من الفريقين بالخسارة فيه لانه قد خسر فريق توتنهام في مقابل فريق مانشيستر يونايتد ونهاية بنتيحة واحد في مقابل صفر, وايضا قد خسر فريق ريال مدريد في مواجهته مع فريق جيرونا بنتيجة هدفين في مقابل هدف حيث انه قد حدثت مفاجأة كبيرة قامت حينها في اللقاء أبعدت هذا الفريق عن الصدارة لمجموعته بما يقرب من ثماني نقاط.

قد التقى الفريقان في اليوم الأربعاء امس على ارض ملعب ويمبلي في مدينة لندن في تمام الساعة العاشرة إلا ربع حسب التوقيت المحلي لمصر، حيث قد كانت مباراة الذهاب بينهما  على ارض ملعب سنتياجو برنابيو منتهية بالتعادل الإيجابي هدف الى هدف.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *