الرئيسية / اخبار الرياضة / فريق روما الإيطالي يتفوق على تشيلسي الإنجليزي بثلاثية نظيفة ضمن فعاليات الجولة الرابعة
روما
ينتصر روما الايطالي على تشيلسي الانجليزي بنتيجة ثلاثية نظيفة

فريق روما الإيطالي يتفوق على تشيلسي الإنجليزي بثلاثية نظيفة ضمن فعاليات الجولة الرابعة

فريق روما الإيطالي؛ يتفوق على تشيلسي في مباراة الجولة الرابعة بثلاثية نظيفة؛ في يوم أمس الثلاثاء الموافق اخر يوم لشهر اكتوبر الماضي عام راهن 2017م, حيث انه قد لعب روما مباراة ضد فريق تشيلسي الإنجليزي, وقد تفوق عليه بهزيمة ساحقة لفريق تشيلسي الانجليزي, وهي نتيجة جاءت بثلاثية نظيفة, لصالح فريق روما, الإيطالي, الذي احرز ثلاثة اهداف في مرمى شباك فريق تشيلسي الانجليزي, وبدون هدف لفريق تشيلسي. ضمن فعاليات الجولة الرابعة من مباريات دوري ابطال اوروبا الليجا.

روما يثير الذعر المنتشر بين لاعبي فريق تشيلسي من الهزيمة الساحقة التي تلقاها على يده:

من الجدير بالذكر انه داخل هذه المباراة المقامة بين روما؛ وبين فريق تشيلسي انه لم ينتظر فريق روما, كثيرا من الوقت بل لأقل من دقيقة حيث انه قد احرز الهدف الاول في الثانية ثمانية وثلاثين من الثانية, وهو هكذا بدأ يتقدم بهذا الهدف الأول، ومن قبل أن يبدأ اللعب الفعلي او قبل ان يواصل لاعبو هذا الفريق الإيطالي, بدء التسجيل لبقية الأهداف وايضا بداية التلاعب بلاعبي دفاع فريق تشيلسي الانجليزي, و الذي قد تعرض هذا الفريق المهزوم الى رعب كبير خاصة في يوم احتفال الخاص بعيد الهلوين.

وهكذا قد حقق فريق روما؛ هذا الفريق الإيطالي الفوز والنصر العظيم والكبير على نظيره في ارض الملعب فريق تشيلسي الانجليزي, وهذا الفوز قد جاء بنتيجة هي ثلاثة من الأهداف النظيفة او ثلاثة اهداف في مقابل لا شيء او صفر, وذلك كانت هذه المباراة ضمن إطار مجموعة مباريات الجولة الرابعة في دور المجموعات الخاص بدوري أبطال أوروبا. مما جعل فريق روما: الايطالي قد تصدر هذا الفريق الإيطالي كافة فرق مجموعته وهي المجموعة الثالثة واصبح له رصيد هو ثمانية من النقاط، وهذا يعد قبل جولتين بالقرب من نهاية الدوري الأول.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *