الرئيسية / اخبار الرياضة / المنتخب الوطني يضم شيكابالا إلى صفوفه ويوضح الأسباب الخاصة بهذا الموقف
شيكابالا
هناك بعض الاقاويل عن ضم شيكابالا الى منتخب الفراعنة

المنتخب الوطني يضم شيكابالا إلى صفوفه ويوضح الأسباب الخاصة بهذا الموقف

المنتخب الوطني يضم اللاعب شيكابالا إلى اللعب داخل صفوفه وخاصة في مباريات تصفيات كأس العالم القادم 2018م, او فعاليات ومنافسات مونديال روسيا القادم لعام 2018م, هذا حيث انه قد كشف مدير منتخب مصر او منتخب الفراعنة كابتن ايهاب لهيطة؛ عن حقيقة انتشار واذاعة عدة الأنباء والتي تخص وقد ترددت عن وجود ما يسمى بالنية المسبقة لدى المنتخب الوطني القومي لان يتم استدعاء هذا اللاعب النجم المحترف في فريق الرائد السعودي لهذا الموسم الحالي والذي قد قام باداء جيد جدا داخل فريق الرائد السعودي مما لفت الانظار اليه.

محمود عبد الرازق الشهير باسم شيكابالا ذلك اللاعب المميز في الرائد السعودي:

شيكابالا وهو محمود عبد الرازق الذي يلعب كجناح في نادي الرائد السعودي, يأتي الى معسكر الفراعنة القادم الخاص بتصفيات كأس العالم لمونديال روسيا عانم 2018م. والذي قد قال كابتن ايهاب لهيطة عنه في تصريحاته الاعلامية للقنوات الفضائية داخل المحادثات الهاتفية, إن المدير الفني للمنتخب الوطني هيكتور كوبر منتخب مصر الفراعنة, انه لم يحدث وأن اخطر هذا اللاعب شيكابالا الى الآن بان لديه الرغبة القوية في ان يقوم بضم هذا اللاعب شيكابالا إلى معسكر الفراعنة والمنتخب الوطني القادم.

هذا وقد زاد في قوله؛ اي كابتن ايهاب لهيطة أن مدرب الفراعنة كابتن هيكتور كوبر انه لم يتحدث مع اي شخص ما كان في داخل الجهاز الفني للمنتخب حول انه يريد ان يضم اللاعب شيكابالا الى الآن، ولكنه من المحتمل ان يتقدم بهذا الطلب لضمه في  خلال ما يلي من الساعات القليلة القادمة. وقد وضح أن قائمة اسماء اللاعبين المنضمين الى المنتخب الوطني والمعسكر القادم سوف تعلن رسميا ليوم غد الثلاثاء. ومن ثم سوف يتم اخطار اللاعب.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *