الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار ريال مدريد اليوم الجمعة 3/6/2016 : اللاعبون يشكرون السعودية لمؤازرتهم وكريم بنزيمة لاعب هذا الموسم ونافاس الأسبوع المقبل يخضع لجراحة
أخبار ريال مدريد
ريال مدريد

أخبار ريال مدريد اليوم الجمعة 3/6/2016 : اللاعبون يشكرون السعودية لمؤازرتهم وكريم بنزيمة لاعب هذا الموسم ونافاس الأسبوع المقبل يخضع لجراحة

فى فيديو نشره النادى الإسباني ريال مدريد ، فقد عبر لاعبو الفريق عن شكرهم لجماهيرهم من دولة السعودية تقديرا لمساندتهم خلال مشوار الملكى فى بطولة دورى أبطال أوروبا والتى فاز بها يوم السبت الماضى . أيضا شكرهم على دعمهم تحديدا فى مباراة النهائى لهذه البطولة والتى أقيمت على ملعب سان سيلرو بمدينة ميلانو الإيطالية وخاضها الفريق أمام أتلتيكو مدريد وامتدت لتصل ل 4 أشواط ثم ركلات الترجيح والتى جعلت الكفة لصالح الريال . الفيديو بظهر فيه اللاعبون بقيادة نجم الريال كرستيانو رونالدو محرز ركلة الفوز فى النهائى ويشكرون فيه جماهيرهم السعودية .
خبرنا التالى عن اللاعب كريم بنزيما والذى تمكن من الحصول على لقب أفضل لاعب فى الملكى لهذا الموسم ، واسم الجائزة هى Mahou . اللاعب الفرنسي استطاع خلال مشواره مع الريال فى الدوري الإسباني من تسجيل 24 هدفا ، وذلك على الرغم من كثرة الإصابات التى لحقت به هذا وأدت إلى غيابه عن الفريق لعدة لقاءات . بتلك الفائزة استطاع التغلب حتى على نجم الفريق وهدافه كرستيانو والذى سجل حوالى 35 هدفا فقط فى الدوري وفى دوري أبطال أوروبا سجل حوالى 16 هدفا جعلته هداف البطولة بلا منازغ . بنزيمة الفترة الأخيرة قد عانى من الاستبعاد من منتخبه الفرنسي وقد صرح أن ذلك لأساب عنصرية رغم حاجة المنتخب للاعب مثله ، لكن ما تردد ورجح عن الغياب كان إتهامه بالإبتزاز لماتيو فالبوينا زميله .
وأخيرا مع حارس الفريق كليور نافاس والذى أعلن النادى عن إجراءه لعملية جراحية الأسبوع المقبل ، وذلك بعدما حل باللاعب من إصابة جعلته غائبا عن المساركة مع منتخبه فى بطولة كوبا أمريكا 2016 . الجراحة تأتى تفاديا لحدوث تمزق لنافاس بعدما خاض موسما طويلا مع الريال دون أى راحة .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *