الرئيسية / اخبار العالم / مقتل رئيس بلدية القرى على يد موظف بعد مشادة بينهما ثم القيام بالإنتحار بعد قتله مباشرة
رئيس بلدية القرى
مقتل رئيس بلدية القرى على يد احد موظيفه بعد مشاداة بينمها

مقتل رئيس بلدية القرى على يد موظف بعد مشادة بينهما ثم القيام بالإنتحار بعد قتله مباشرة

رئيس بلدية القرى قد تعرض لحادث أليم قد أدى إلى أنه فارق الحياة وهذا الإغتيال من قبل موظف قام بعد اغتيال رئيس بلدية القرى بالانتحار بعد الحادث مباشرة, هذا حيث قد تعرض رئيس بلدية القرى للاغتيال والقتل وهو السيد المهندس علي الزهراني, وقد قتل على يد أحد الموظفين لديه، وهذا قد جاء على إثر خلاف قد نشب بينهما على ما يسمى بالحضور وايضا بالانصراف داخل أية مؤسسة وظيفية أو مصلحة حكومية، مما أدى إلى أن هذا الموظف بعد نشوب هذا الخلاف الذي قد وسع بينهما راح قتله ثم انتحر بعد قتله لرئيسه في العمل.

تحقيقات موسعة في شأن مقتل رئيس البلدية وانتحار الموظف القاتل بعد قتله لرئيسه مباشرة:

هذا, وقد باشرت الجهات الأمنية المختصة بشرطة منطقة الباحة كافة التحقيقات الموسعة من اجل الوقوف على الحقيقة والاسباب التي ادت بهذا الموظف الى فعل هذا الفعل الشنعاء وهذه الجريمة العنيفة حيث انه بعد مقتل ريئسه على يده قام بالانتحار هو الاخر,  وكانت هذه التحقيقات في جريمة قتل السيد رئيس بلدية القرى وهي المؤسسة التابعة الى محافظة الباحة في المملكة العربية السعودية، بعد ان أقدم هذا الجاني وهو المدعو باسم رمزي ف. م . اقدم على الانتحار بعد ان قام بقتله لرئيس البلدية وهو رئيسه في العمل.

هذا حيث انه قد أكد الناطق الإعلامي في شرطة منطقة الباحة بالسعودية وهو المسمى بالعقيد سعد طراد اكد عن وقوع هذه الجريمة في صباح اليوم الاحد الموافق يوم الثاني والعشرين من شهر اكتوبر الحالي لعام راهن 2017م، وسوف يتم إعلان كافة تفاصيلها في حال اكتمال هذا التحقيق, في منطقة الباحة الكائنة في المملكة العربية السعودية تلك كانت جريمة بشعة هناك.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *