الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار برشلونة اليوم الجمعة 3/6/2016 : رسميا النادى يعلن رحيل ألفيس والتعاقد مع دينيس سواريز ونيمار سيجدد
أخبار برشلونة
فريق برشلونة

أخبار برشلونة اليوم الجمعة 3/6/2016 : رسميا النادى يعلن رحيل ألفيس والتعاقد مع دينيس سواريز ونيمار سيجدد

بعد أن تواترت تقارير وأنباء من قبل العديد من الصحف العالمية حول رحيل نجم فريق برشلونة داني ألفيس ، أكد النادى رسميا رحيل اللاعب ونشر بيانا حول الأمر . تضمنت كلمات النادى الكاتلونى عن ألفيس مشواره طوال فترة لعبه فى الفريق ، والتى بلغت حوالى 8 سنوات . أيضا شكرته الإدارة على مساندته للفريق وتحقيقه للبطولات معه والتى وصلت لحوالى 23 لقب ، منذ أن أصبح لاعبا فى صفوف الفريق عام 2008 عقب الانتقال من نادى إشبيلية . أضاف البيان أيضا أن ألفيس هو ثانى أكثر لاعب مشاركة فى مباريات فريقه ، متمنية له التوفيق فى تجربته المقبلة فهو لاعب يستحق وقد استطاع أن يخطف قلوب مشجعى النادى . أيضا وضع النادى على موقعه الإلكتروني فيديو مؤثر لمسيرة اللاعب معه .
وعن أخبار صفقات برشلونة فقد تمكن أخيرا النادى من التعاقد مع لاعبه المعار إلى نادى فياريال دينيس سواريز ، وذلك بمبلغ تعاقد أكثر من 3 مليون يورو بمدة تنتهى فى عام 2021 . سواريز صاحب ال 22 عاما سجل فى فياريال لهذا الموسم حوالى 4 أهداف ، علما بأن اللاعب بدأ مسيرته من النادى الإنجليزي مانشيستر سيتي ثم انتقل إلى صفوف البارسا ثم يتم إعارته عام 2014 للفياريال ليسترد مرة أخرى منه .
خبرنا الثالث سيكون عن نجم الفريق وواحد من ثلاثى القوة الهجومية له MSN اللاعب نيمار ، فقد كانت هناك تصريحات للمدير الرياضي للفريق حول ما أثير منة رحيل النجم عن الكاتلونى . وقد قال روبرت فيرنانديز أن اللاعب أمره محسوم بالتواجد مع الفريق وأنه سوف يجدد تعاقده معه لعدة مواسم ، وذلك بعد أن اهتمت العديد من الأندية بخطف اللاعب وكان على رأسها نادى المان يونايتد ونادى ريال مدريد الفرنسي . فيرنانديز أضاف أن ذلك تم بالاتفاق مع اللاعب على التجديد ، علما بأن النادى قد منعه من المشاركة فى بطولة كوبا أمريكا 2016 وذلك بعد أن خيره بين اللعب فى دورة الألعاب الأوليمبية وبين اللعب فى كوبا وكانت الأوليمبياد هى الخيار لأن البرازيل لم تحرز أبدا فيها الميدالية الذهبية .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *