الرئيسية / اخبار التعليم / بدء عمل المدارس اليابانية المصرية واستيعابها لـ 1800 تلميذ وتلميذة في ثماني مدرسة
المدارس المصرية اليابانية
تعلن المدارس المصرية اليابانية عن بدء الدراسة فيها غدا الاحد 15-10-2017

بدء عمل المدارس اليابانية المصرية واستيعابها لـ 1800 تلميذ وتلميذة في ثماني مدرسة

تبدأ المدارس اليابانية المصرية في الدراسة المنهجية لها مع استيعابها لطلاب وطالبات بحوالي الف وثماني مائة تلميذ وتلميذة؛حيث قد أفاد مدير وحدة المدارس المصرية اليابانية, فيوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني السيد: عمرو مصطفى, أنهم سوف يكونوا مستعدون هذا العام إلى طرح التقديم للمدارس اليابانية والذي من خلاله يتم التقديم الذي كان منذ فترة عبر الانتر نت.

قرار وزير التربية والتعليم السيد الدكتور طارق شوقي ببدء الدراسة في المدارس اليابانية في 15 – 10 غدا:

هذا من حيث أنهم ينتظرون قرار وزير التربية والتعليم والتعليم الفني المصري السيد الدكتور طارق شوقي.حيث إن المدارس المصرية اليابانية؛ هي تجربة جديدة فريدة فيها, كل ما يتعلق من قيام مدارس مصرية يابانية, نجد هنا الرابط الباحثون عنه اولياء الامور منذ فترة لتسجيل أولادهم وايضا, تجد كافة الشروط المطلوب توافرها داخل هذا الموقع لكي يتم قبول اولادكم في هذه المدارس. حيث انها تعتبر هذه تجربة جديدة وفريدة من نوعها بالنسبة إلى مستوى التعليم في جمهورية مصر العربية.

المدارس اليابانية المصرية لديها هذا العام الف وثمانيمائة طالب وطالبة؛ هذا حيث انه قد أعلن أحمد خيري, وهو الذي يعتبر المتحدث الرسمي في وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني المصرية، أن مجموع كل أعداد الطلاب والطالبات الذين قد تم قبولهم أو المقبولين في المدارس المصرية اليابانية، ومع هذا قد أكد سيادته على انه قد تم قبوول الف وثمانيمائة طالب وطالبة أو تلميذ وتلميذة، في هذه المرحلة من أول مرحلة الكي جي اولى او الحضانة  kg1 إلىاخر  الصف الثالث الابتدائي في هذه المدارس المصرية اليابانية الجديدة. لذا سوف تبدأ في الموعد المحدد لها، وهو يوم الأحد غدا الموافق يوم الخامس عشر من شهر  أكتوبر لعام 2017م.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *