الرئيسية / اخبار الرياضة / جدول ترتيب الدوري الاسباني بعد فوز ريال مدريد الاسباني وتغير موعد مباراته مع خيتافي
جدول ترتيب الدوري الإسباني
الدوري الإسباني

جدول ترتيب الدوري الاسباني بعد فوز ريال مدريد الاسباني وتغير موعد مباراته مع خيتافي

جدول ترتيب الدوري الاسباني سوف يعاد ترتيبه بعد فوز ريال مدريد الذي قد تغير بتقديم موعد مباراة فريق ريال مدريد الاسباني ولقاء في مواجهة مع خيتافي؛ حيث انه يحتل نادي وفريق ريال مدريد المركز الخامس لانه له رصيد اربعة عشر نقطة وهو هكذا يكون متأخر عن غريمه فريق نادي برشلونة الذي هو متصدرا بفرق هو سبعة نقط، ولذلك يقوم الفريق الملكي بالسعي وراء تضييق الفرق بينهما هذا على امل ان تكون خدمة مقدمة من جاره فريق اتلتيكو الذي يقوم باستضافة فريق الكاتالوني في الجولة ذاتها الجولة الخامسة. حيث ان ريال مدريد لديه فارق من الأهداف يصل الى سبعة اهداف بلس او 7+ (بمعنى انه له  ثلاثة عشر من الاهداف وعليه ستة اهداف دخلوا في مرماه).

من الجدير بالذكر ان زيدان و سوف يقود فريق ريال مدريد الاسباني في المباراة رقم المائة له وهو كمدرب لـفريق لوس بلانكوس، وومن ضمن هذه اللقاءات انها قد تخللت فيها تلك اللقاءات انه قد حصل على الفوز بسبعة القاب منذ الوقت الذي قد خلف المقال رافا بينيتيز ومن هذه الالقاب لقبان هما جاءوا اليه في المسابقة الأوروبية الأم.

اللاعبين المتغيبون عن فريق ريال مدريد الاسباني في مباراة الخيتافي القادمة:

اما اللاعبين الذين سوف يغيبون عن مهمة ريال مدريد اليوم، هم كل من اللاعب غاريث بايل واللاعب ماتيو كوفاتشيتش واللاعب داني كارفاخال، في حين يستريح اللاعب كيلور نافاس ويتوجه الى الراحة بسبب الإصابة الطفيفة وذلك من اجل التمهيد لتجهيزه واعداده التي هي مطلوبة في دوري الأبطال امام فريق توتنهام – كاين ليوم الثلاثاء. ولذا مع وجود إراحة حارس المرمى نافاس من المنتظر أن نرى اللاعب حارس المرمى كيكو كاسيا في مركز حراسة المرمى بدلا.

في ما يلي جدول ترتيب الدوري الاسباني الجديد بعد فوز مدريد:

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *