الرئيسية / اخبار الرياضة / تصفيات كأس العالم مونديال روسيا لقارة أمريكا الجنوبية ومنتخباتها المتأهلة
تصفيات كأس العالم
تصفيات كأس العالم لقارة امريكا الجنوبية ومنتخبات متأهلة الى كاس العالم

تصفيات كأس العالم مونديال روسيا لقارة أمريكا الجنوبية ومنتخباتها المتأهلة

تصفيات كأس العالم بالنسبة الى قارة امريكا الجنوبية والتي قد انتهت الجولة الأخيرة في قارة امريكا الجنوبية في فعاليات ومباريات التصفيات الخاصة في تصفيات كأس العالم لعام مقبل والموسم الصيفي القادم في موسكو العاصمة 2018م ، حيث أنه في منطقة قارة أمريكا الجنوبية التي تؤهل الى كأس العالم للعام المقبل 2018م, في مونديال روسيا في موسكو العاصمة، حيث انه قد تم حسم تلك المقاعد الأربعة التي تخص المنتخبات الأربعة التي هي المتأهلة مباشرة ورسميا الى كاس العالم مونديال روسيا لعام مقبل 2018م.

منتخب الملحق أمام بطل أوقيانوسيا هو منتخب نيوزلندا:

حيث أنه يلعب المنتخب في مباراة  لقاء الملحق، في مواجهة أمام بطل أوقيانوسيا هو منتخب نيوزيلندا لكرة القدم. حيث أنه قد بلغت منتخبات قارة أمريكا الجنوبية وهي منتخب البرازيل ومنتخب الأوروغواي ومنتخب الأرجنتين ومنتخب كولومبيا الى النهائيات والتصفيات المؤدية بشكل مباشر ورسمي الى مونديال روسيا وكاس العالم 2018م في الموسم الصيفي القادم, ،في حين قد تلعب البيرو ومنتخبها في مباراة لقاء الملحق.

هذا وقد كانت هناك مفاجأة حدثت في تصفيات المنتخبات في قارة أمريكا الجنوبية وهي أن تم خروج منتخب تشيلي وهو المنتخب الحامل للقب المسمى كوبا أمريكا من هذه التصفيات التي هي مؤهلة الى كاس العالم مونديال روسيا في موسكو العاصمة عام مقبل 2018م، ويعتبر أنه سوف لن يشارك في المونديال المقبل لعام 2018م مما تفاجئ كل الاوساط الكروية الرياضية بهذا الخروج لمنتخب تشيلي. ولذلك في ما يلي سوف نورد ترتيبات الجداول والمجموعات الخاصة بقارة امريكا الجنوبية ومنتخاباتها التي قد تأهلت الى مونديال روسيا القادم 2018م, وكاس العالم في الموسم الصيفي القادم الكروي الذي يلعب فيه المنتخبات الامريكية الجنوبية ومنتخباتها في ما يلي الترتيب والملحق:

1-البرازيل: 41 نقطة.

2-الأوروغواي: 31 نقطة.

3-الأرجنتين: 28 نقطة.

4-كولومبيا: 27 نقطة.

5-البيرو: 26 نقطة ( +1).

6-التشيلي: 26 نقطة ( +0).

7-الباراغواي: 24 نقطة.

8- الإكوادور: 20 نقطة.

9- بوليفيا: 14 نقطة.

10فنزويلا: 12 نقطة.

لقاء الملحق

الـ6 من تشرين الثاني / نوفمبر: نيوزيلندا – البيرو.

الـ14 من تشرين الثاني / نوفمبر: البيرو – نيوزيلندا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *